رئيس قنوات الحياة: التعاون بين "المتحدة" ووزارة الثقافة أظهر قوة مصر الناعمة

الجمعة، 26 أغسطس 2022 06:28 م
رئيس قنوات الحياة: التعاون بين "المتحدة" ووزارة الثقافة أظهر قوة مصر الناعمة التعاون بين الشركة المتحدة ووزارة الثقافة أظهر القوة الناعمة المصرية
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود التونى، رئيس شبكة قنوات الحياة، إن التعاون بين الشركة المتحدة ووزارة الثقافة فى تغطية مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ30 أظهر القوة الناعمة المصرية.

 

وأضاف محمود التونى خلال اتصال هاتفى بقناة "إكسترا نيوز"، إن التسعة أيام الماضية للمهرجان ظهرت بشكل مبهر للجميع، حيث تواجد بهذا المهرجان كل أنواع الفنون والطرب الراقى، أضف إلى ذلك تعاون الشركة المتحدة مع وزارة الثقافة فأصبح ردود فعل الجمهور جميلة.

 

تابع رئيس شبكة قنوات الحياة، أن حفلة الشيخ ياسين التهامى مثلا كان لها مردودا كبيرا من محبى الشيخ ياسين على السوشيال ميديا، ونسبة المشاهدة الكبيرة على القناة، مضيفا أن معظم الحفلات نعيدها بناءا على طلب المشاهدين على السوشيال ميديا للقناة.

 

وأوضح أن الفكرة فى الأمر أنه عندما تجمع بين الفن الجميل والعرض التلفزيونى الشيق والعراقة، ظهرت القوة الناعمة المصرية، وهذا يوضح أنه عندما يتعاون الجهات والوزارات مع بعضها يظهر هذا الشكل العظيم.

 

وأكد، أن فكرة أن يكون سعر التذكرة بـ 20 جنيها، شيء مبهر حتى مكن جميع الأسر من الإستمتاع بالمهرجان، مضيفا أن المهرجان أظهر التراث والفن المصرى، والتنوع ما بين فرق الشباب، كما أن اختيار عمر خيرت كان إختيارا عبقريا، ونحن نتطلع للمزيد، لنكون مع الناس وللناس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة