الطيار نجا بأعجوبة.. لحظة تحطم طائرة على طريق مزدحم فى فلوريدا "فيديو وصور"

السبت، 27 أغسطس 2022 01:00 م
الطيار نجا بأعجوبة.. لحظة تحطم طائرة على طريق مزدحم فى فلوريدا "فيديو وصور" الطائرة المحطمة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسات الكاميرا لحظة درامية تحطمت فيها طائرة صغيرة فى شارع مزدحم فى أورلاندو، بولاية فلوريدا الأمريكية، ويتم حاليًا نشر مقاطع فيديو عن الحادث الغريب على وسائل التواصل الاجتماعى، وكشفت راياه كولينز، التى صورت الحادث، أنها بدأت التسجيل بمجرد أن لاحظت تحليق الطائرة على ارتفاع منخفض جدًا، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

وصفت كولينز -التى كانت تقود سيارتها إلى كوستكو مع صديقتها أماندا سكوبان، في ذلك الوقت- "استغرق الأمر مني ثانية لأدرك أنها كانت في طريقنا ومن المحتمل أن تبحث عن مكان مفتوح للهبوط، أخرجت هاتفي على الفور للتسجيل، واعتقدت أنه سيهبط بشكل طبيعي على الطريق، لكن انتهى به الأمر إلى التحطم".

يُظهر الفيديو الذي تبلغ مدته تسع ثوانٍ، والذى تم تصويره من سيارة الثنائى، الطائرة 1956 سيسنا 182 وهى تنقلب على ارتفاع منخفض فوق شارع الجامعة المزدحم، وفجأة، تحطمت مقدمة الطائرة أولاً فى الطريق، بدوره، أوضح بن ستيلمان، أحد السكان القريبين: "سمعنا تحطمًا كبيرًا، كان نوعًا ما مثل حادث سيارة، وافترضنا أنه حادث سيارة، منزلنا هناك مباشرة، وألقينا نظرة خاطفة على السياج ورأينا هذه الطائرة محطمة فى الممر".

الطائرة
الطائرة
 
تحطم الطائرة
تحطم الطائرة

كما وصفت شاهدة العيان كارى ماسون، التى رصدت الحادث أثناء القيادة: "كنت أتحدث على الهاتف مع أمي.. وبأعجوبة، بينما أصيب الطيار بجروح طفيفة، لم يصب أى شخص آخر في الحادث، والذى ورد أنه نجم عن عطل ميكانيكى أجبر الطيار على الهبوط اضطراريا، وفقا لدورية الطرق السريعة في فلوريدا"، فيما قالت كولينز: "نحن محظوظون حقًا، ويسعدنى أن الطيار على قيد الحياة.. الجميع محظوظون حقًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة