سيرينا ويليامز تثير حيرة جمهورها بإجابة غير جازمة عن الاعتزال بعد بطولة أمريكا

السبت، 27 أغسطس 2022 02:46 م
سيرينا ويليامز تثير حيرة جمهورها بإجابة غير جازمة عن الاعتزال بعد بطولة أمريكا سيرينا ويليامز
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت سيرينا ويليامز، بنهاية حقبتها داخل ملاعب التنس فى وقت سابق من هذا الشهر عندما أعلنت أنها ستتقاعد من اللعبة، لكنها عادت مؤخرًا لتشير إلى أنها ما زالت غير مستعدة لتأكيد أن بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ستكون آخر بطولة لها، وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير صحيفة ديلى ميل
تقرير صحيفة ديلى ميل

وانفتحت الفائزة بـ23 مرة في جراند سلام، البالغة من العمر 40 عامًا، وشقيقتها فينوس ويليامز، 42 عامًا، للكشف عن الفصول الجديدة فى حياتهما خلال مقابلة تم بثها في حلقة يوم الجمعة من برنامج Today Show، وسُئلت سيرينا، التي من المقرر أن تلعب مع دنكا كوفينيتش المصنفة 80 في الدور الأول من بطولة أمريكا المفتوحة يوم الإثنين، عما إذا كانت البطولة ستكون الأخيرة لها بعد أنباء اعتزالها القادم.

سيرينا وليامز
سيرينا وليامز

قالت سيرينا: "أعتقد ذلك، ولكن من يدرى؟"، وذلك أثناء ردها على المذيعين Today Dylan Dreyer و Sheinelle Jones في حدث "A Conversation with Champions" الذى أقيم في قصر Lotte New York يوم الخميس، كما انضم إلى الشقيقتين نجوم التنس، نعومي أوساكا، ورافائيل نادال، ونيك كيريوس، على خشبة المسرح قبل البطولة التي ستستمر في الفترة من 29 أغسطس إلى 11 سبتمبر.

وعندما سُئلت سيرينا عما إذا كان بإمكانها رؤية نفسها تلعب فى بطولة أستراليا المفتوحة في يناير 2023 - أول بطولة كبرى لهذا العام - قالت: "لا أعتقد ذلك"، وأضافت: "أنت لا تعرف أبدًا.. لقد تعلمت في حياتي المهنية، لا أقول أبدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة