شوقى غريب يحسم مصيره مع المقاولون بعد مواجهة المصرى

السبت، 27 أغسطس 2022 03:35 م
شوقى غريب يحسم مصيره مع المقاولون بعد مواجهة المصرى شوقى غريب المدير الفنى للمقاولون العرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفني لشوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على حسم مصيره مع المقاولون بعد انتهاء الجولة الأخيرة بالدوري العام أمام المصري، وحسم معركة البقاء في دورى الأضواء والشهرة.
 
وأكد محمد ناجي جدو، المدرب العام للمقاولون، فى تصريحات تليفزيونية، أن تركيز الجهاز في الوقت الحالي منصب فقط على حسم معركة البقاء قائلاً، "كل تفكيرنا أن يضمن المقاولون البقاء فى الدوري الممتاز، ولو نجحنا فى البقاء بالطبع سيكون هناك تفكير فى البقاء بعد التشاور مع مجلس الإدارة".
 
وأضاف جدو، متحدثاً عن الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الجولة 33، "مواجهة الاتحاد كانت صعبة، والفوز كان مهما، ويضعنا في موضع جيد بجدول ترتيب الدوري، وصراع الهبوط في الدوري قويا للغاية والفوز على الاتحاد يقربنا خطوة نحو البقاء لكننا لم نضمن البقاء حتى الآن علينا الفوز في الجولة المقبلة.
 
وأضاف مدرب المقاولون، عملنا على تأهيل اللاعبين نفسيا منذ قدومنا مع شوقي غريب، ومعظم لاعبي المقاولون كانوا مستسلمين للوضع السيئ للفريق والهزائم والبعض استسلم للهبوط.
 
وحصد المقاولون الانتصار الثالث على التوالي أمام الاتحاد السكندري، ورفع الذئاب رصيدهم  إلى النقطة 35 لوضع الفريق في منطقة الأمان، حيث يحتاج المقاولون نقطة واحدة فقط من مباراة الجولة المقبلة أمام المصري لتأكيد البقاء بشكل رسمي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة