الكلام فى التريند على إيه؟.. محمد صلاح يتابع "The Last Kingdom".. الأرصاد تتوقع طقسا حارا غدا.. Watch it تعرض فيلمى "العارف وثانية واحدة".. وفى الملاعب العروض تنهال على مصطفى شوبير.. وتألق مصطفى محمد فى فرنسا

الأحد، 28 أغسطس 2022 05:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. محمد صلاح يتابع "The Last Kingdom".. الأرصاد تتوقع طقسا حارا غدا.. Watch it تعرض فيلمى "العارف وثانية واحدة".. وفى الملاعب العروض تنهال على مصطفى شوبير.. وتألق مصطفى محمد فى فرنسا مشاهير تريند
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

محمد صلاح

فى البداية، تتجه الأنظار إلى النجم المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزى، بعدما نشر صورة فى تغريده عبر حسابه الرسمي " تويتر" أثناء مشاهدته المسلسل التليفزيوني "The Last Kingdom".

ويصنف المسلسل بأنه تاريخي خيالي بريطاني يعتمد على سلسلة قصص سكسونية من قصص برنارد كورنويل، عرض لأول مرة عام 2015 تتبع سلسلة الكتب حياة الأطفال «أوتريد» الذي تم تنشئته على يد الفايكنج ليصبح لاحقا محاربا في جيش الملك ألفريد العظيم الذي اشتهر بدفاعه عن مملكة الأنجلو ساكسون في مواجهة الفايكنج بعدما وقعت بعض الممالك في قبضته والتي تشكل مايعرف حاليا با إنجلترا.

المسلسل يضم ملاحم بطولية ولكن كذلك يناقش بعمق السياسة والدين والحرب ومشاعر الشجاعة والحب والولاء ويستند على وقائع تاريخية بأحداث وشخصيات خيالية. يعد هذا المسلسل .. آخر تحف المسلسلات التاريخية حيث يتميز بطابع حقيقي ويبتعد كثيرا عن مسلسلات الفانتازيا والحروب الممزوجة بالخيال، ويعتبر المسلسل من ضمن أهم المسلسلات الصاعدة ويتكلل هذا المسلسل شخصيات متنوعة

ليست هي المرة ألأولى حيث شارك نجم منتخب مصر جمهوره من قبل بأحد عناوين "التنمية البشرية" التي يحرص قراءتها من حين إلى آخر، حيث نشر "مو" عبر حسابه على موقع "انستجرام"، فيديو قصير، ظهر فيه كتاب بعنوان " قوة الدماغ" لـ"مايكل جلب" و"كيلى هاول"، ويستخدم الكتاب لتنمية الوعى فى العقل والروح والجسد.

ويقدم الكتاب مجموعة من الأدوات لتحسين دماغك وحياتك، ويقدم المؤلفون مايكل جلب وكيلي هاول، العرض الأكثر شمولا وعصرية للاستراتيجيات البسيطة والمهمة التي تستطيع جميعا تطبيقها ليس فقط كي نحافظ على قوة دماغنا بل لتحسينها فعليا فيما نتقدم في السن.

محمد صلاح
محمد صلاح

الطقس

كذلك تتواصل المتابعة اليومية للمواطنين لأحوال الطقس ودرجات الحرارة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الإثنين، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على  جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ، حار رطب على باقى الأنحاء

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن غدا نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا، مع وجود فرص أمطار خفيفة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ورمال مثارة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الإثنين: القاهرة العظمى 34  درجة والمحسوسة 36 والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والمحسوسة 34 درجة والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والمحسوسة 44 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والمحسوسة 45 درجة والصغرى 29 درجة.

حالة الطقس
حالة الطقس

مصطفى شوبير

وانتقالًا لملاعب كرة القدم، تلقى مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلى الصاعد، عروضا للإعارة من عدة أندية بالدوري الممتاز، بعد ظهوره بشكل متميز فى المباريات التى شارك فيها مع المارد الأحمر بالمسابقة، وترغب عدة أندية بالدوري فى الاستعانة بجهود حارس الأهلى الصاعد، وعلى رأسها البنك الأهلى، والاتحاد السكندرى، والإسماعيلى.

كان محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، قد حرص على دعم مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الصاعد بعد المستوى الجيد الذى قدمه الأخير فى آخر مباراتين للفريق أمام الإسماعيلي وإنبي.

وواصل مصطفى شوبير العروض الجيدة لحُراس الأهلي، حيث دافع الحارس الصاعد عن عرين الأحمر أمام الإسماعيلي وإنبى وانتهت المباراتين بالتعادل السلبي وفوز الأهلي بثنائية نظيفة على التوالي.

وأشاد الشناوي بمستوى مصطفى شوبير وطالبه بمواصلة العمل بنفس القدر من العطاء والإجتهاد وهو نفس ما فعله الشناوي مع علي لطفي حينما كان يُشارك مع الفريق أساسياً.

مصطفى شوبي ر
مصطفى شوبير
 

مصطفى محمد

وعلى المستوى العالمى بملاعب كرة القدم، فاز فريق نانت الفرنسى، المحترف ضمن صفوفه  المصرى مصطفى محمد ، على تولوز بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "لا البوجوار" ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الفرنسي 2022-2023.

وسجل النجم المغربي زكريا أبو خلال الهدف الأول لفريق تولوز فى الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، ثم  تمكن إيفان جيساند من تعديل النتيجة بإحراز الهدف الأول لفريقه نانت فى الدقيقة 50 ، ثم وقع مصطفى محمد أول أهدافه بالدوري الفرنسي الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة 55، وصنع الفرعون الهدف الثالث لزميله موسيس سيمون فى الدقيقة 61 من عمر المباراة.  

وبهذه النتيجة قفز فريق نانت إلى المركز التاسع في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط، فيما يقع فريق تولوز في المركز الثامن في الترتيب بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.

وسجل مصطفي محمد أول أهدافه في الدوري الفرنسي بعد نزوله ب9 دقائق حيث  شارك فى الدقيقة 46 ومن بداية الشوط الثانى، بعدما دخل بدلا من زميله ماركوس كوكو، وتصدت العارضة لتسديدة قوية من أندري جيروتو لاعب نانت فى الدقيقة 11 من عمر المواجهة.

وشارك مصطفي محمد مع نانت في 4 مباريات بالدوري الفرنسي بمعدل 171 دقيقة وسجل هدف واحد وصنع هدفين ، كما شارك لمدة 26 دقيقة في السوبر الفرنسي، ونجح مصطفى محمد ورفاقه في تحقيق الفوز الأول في الدوري الفرنسي بعد خسارته أمام مارسيليا ، وتعادل في أول جولتين أمام أنجيه سلبيا ثم تعادل مع ليل بهدف لكل فريق.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

WATCH IT

وفنيًا، أعلنت منصة WATCH IT عن عرض فيلم "العارف" عليها حاليًا، ويأتي ذلك بعد طرحه بدور العرض السينمائي في يوليو العام الماضي وتحقيق إيرادات في شباك التذاكر تجاوزت الـ63 مليون جنيه.

فيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

يذكر أن فيلم "العارف"، من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

كذلك يعرض حاليًا فيلم "ثانية واحدة" بطولة كل من الفنانة دينا الشربينى ومصطفى خاطر على منصة WATCH IT، وتدور أحداث فيلم "ثانية واحدة" بطولة دينا الشربينى ومصطفى خاطر في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

فيلم "ثانية واحدة" بطولة دينا الشربينى ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوى، تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد.

العارف
العارف
 
مصطفى خاطر
مصطفى خاطر
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة