"مياه الإسكندرية" تنظم لقاءات توعوية مع الأهالى بعزبة الجديدة وشاطئ السرايا

الأحد، 28 أغسطس 2022 11:59 ص
"مياه الإسكندرية" تنظم لقاءات توعوية مع الأهالى بعزبة الجديدة وشاطئ السرايا لقاءات توعوية مع الأهالى بعزبة الجديدة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت إدارة التوعية بشركة مياه الإسكندرية، لقاءات للتوعية، حيث قامت بالتعاون مع حى المنتزة ثانٍ بتنظيم لقاءات توعوية مع الأهالي بعزبة الجديدة، وتم تعريف الأهالى بأهم وأكبر مشروع قومى يتم تنفيذه الآن وهو مبادرة حياة كريمة وعن أهدافها والنتائج المنتظرة منها سواء على مستوى الفرد أو المجتمع ككل ، كما تم توعيتهم بضرورة ترشيد إستهلاك المياه وطرق الترشيد، كما تم تنفيذ محاضرة عملية لتعليم مبادئ السباكة الخفيفة وكيفة كشف التسريبات وإصلاحها  يدويا .

وعن الأطفال، فتم تقديم ألعاب تفاعلية وورش رسم وتلوين، بعدها تم الرد على أسئلة وإستفسارات الحاضرين وتوزيع بروشور المبادرة وأخذ الصور التذكارية معهم .
 
وفى نفس السياق تم تنظيم لقاء توعوى بشاطئ السرايا بالإسكندرية،بالتعاون مع وحدة صحة المنتزة ،حيث قامت إدارة التوعية بعمل لقاء توعوي على هامش المعرض المقام بشاطئ السرايا العام ، وقامت الإدارة بتنظيم لقاء توعوي مع السيدات الحاضرات عن ترشيد  إستهلاك المياه وورشة تعليم مبادئ السباكة الخفيفة.
 
وخلال اللقاء تم التعريف بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة كواحدة من أهم وأكبر المشروعات القومية التي تحقق العدالة الإجتماعية في الريف المصري بعد دخول جميع الخدمات التى تؤهله لحياه معيشية كريمة .
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة