باب مقبرة وحصان وعربيات وانفصال.. أسرار من حياة نجوم الشاشة والمذيعين"فيديو"

الإثنين، 29 أغسطس 2022 04:00 م
باب مقبرة وحصان وعربيات وانفصال.. أسرار من حياة نجوم الشاشة والمذيعين"فيديو" نجوم الشاشة
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار الشهور الأخيرة أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، لقاءات حصرية مع العديد من نجوم الشاشة والإعلاميين في مصر، وتناول خلال اللقاءات أسرارا لا يعرفها الجمهور عنهم، وذكريات استرجعوها لأول مرة.

 

وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، أبرز ما جاء خلال تلك اللقاءات، في اسكربت وتعليق صوتى لإسراء عبد القادر، ومونتاج هبة أشرف.

وخلال الحلقات كشف نجوم الشاشة عن أسرار في حياتهم وهوايات لا يعرف عنها الجمهور، مثل الشيف علاء الشربينى الذى كشف عن عشقه للخيل، ولعب البلياردو.

للل
 

أما الإعلامى شريف مدكور فكشف في إحدى الحلقات عن عشقه لاقتناء الأشياء القديمة والغريبة في منزله، وأن يمتلك باب مقبرة قديم في منزله، وعلى الجانب الآخر كشف الإعلامى الرياضى سيف زاهر عن عشقه لشراء السيارات، حتى وصل الأمر لامتلاء جراج منزله بالسيارات.

وكشفت الحلقات عن أسرار جديدة في حياة الإعلامية مفيدة شيحة، حيث إنها انفصلت عن زوجها في عمر الـ25 عامًا بسبب الخيانة، رغم زواجهما بعد قصة حب كبيرة، أما الإعلامية رولا خرسا فكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع"، عن عشقها لزيارة الأضرحة وآل البيت، مضيفة إنها عادة زرعتها والدتها في وجدانها منذ الطفولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة