جينيفر لوبيز غاضبة من تسريب مقطع غنائها لزوجها وبيعه دون موافقتها

الإثنين، 29 أغسطس 2022 03:38 ص
جينيفر لوبيز غاضبة من تسريب مقطع غنائها لزوجها وبيعه دون موافقتها جينيفر لوبيز وبن أفليك
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ذكر موقع جاست جيرد أن جينيفر لوبيز غاضبة؛ بسبب تسريب مقطع من حفل زفافها وهي تغني لزوجها بن أفليك وبيعه دون موافقتها، حيث نشرت إحدى معجبات لوبيز الفيديو لتعلق عليه جينيفر بأن الفيديو تم تسريبه، وأنه ليس من حق أحد تداوله طالما لم تقم هي بنشره للجمهور، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص قام بتسريب الفيديو وبيعه دون موافقة منها، لتقوم على الفور المعجبة بحذف المقطع ونشر تأكيد على احترام خصوصية جينيفر وبن أفليك.

وكانت جينيفر لوبيز، قد أهدت زوجها بن أفليك، وحضور حفل زفافهم، أداء غنائى عاطفى خلال حفل الزفاف فى جورجيا، حيث صعدت النجمة البالغة من العمر 53 عامًا، إلى منصة الرقص أمام الممثل البالغة من العمر 50 عامًا، والذى كان جالسًا على كرسى أمامها، وقامت بأداء وصلة رقص مع اثنين من الراقصين وأدت أغنية مخصصة لزوجها الجديد.

تضمنت الأغنية المحببة كلمات لطيفة للغاية حيث غنت جينيفر عن العاطفة والحب لزوجها، وحسبما نشر موقع "ديلى ميل" البريطاني، قالت كلمات الأغنية "أستطيع أن أشعر بالشغف فى عينيك / ما زلت أحبك / أنت تعلم أننى لا أستطيع الحصول على ما يكفى منك / أنت تعلم أننى لا أستطيع الحصول على ما يكفى منك".

وعلى جانب آخر، أكد موقع الديلى ميل، أن تكلفة زفاف جى لو، وبن أفليك، وصلت إلى 400 ألف دولار، وهو الحفل الذى شهد حضور مشاهير من أصدقاء الثنائى ممن حرصوا على الاحتفال معهما بتلك المناسبة.

وكان الثنائى جينيفر لوبيز، وبن أفليك، قد احتفلا مؤخرًا بحفل زفافهما للمرة الثانية خلال أقل من شهر، حيث نشر موقع foxnews عدة صور من الحفل، سواء عن طريق التقاط صور المدعوين للحفل ممن حرصوا على التواجد برفقة الثنائى، أو صورة تم التقاطها لأشهر زوجين فى هوليود حاليًا، ظهرا فيها وهما يرتديا اللون الأبيض.

ومن أشهر المدعوين الذين حرصوا على الحضور الممثل مات ديمون الذى يعد أقرب أصدقاء بن أفليك، إذ التقطت عدة صور له وهو يرتدى الكاب ويتواجد بين المدعوين حينما وصل لمقر الحفل، بالإضافة لكيفن سميث وغيرهم من المشاهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة