التليفزيون هذا المساء.. وليد عطار يكشف كواليس أغنية خطوة إجبارى

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. وليد عطار يكشف كواليس أغنية خطوة إجبارى التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام..

وليد عطار يكشف كواليس أغنية خطوة إجبارى

حل المطرب وليد عطار صاحب الاغنية الشهيرة "خطوة إجبارى"، والتي حققت  نجاحا مدويا خلال الفترة الأخيرة ضيفا على برنامج "ملوك الترند"، والذى يعرض على  تليفزيون اليوم السابع، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وفى لقائه كشف عطار كواليس أغنية "خطوة إجبارى"، وكيف حققت ترند، كما كشف أيضا عن مشواره في عالم الموسيقى والتمثيل وخطواته المقبلة، والعراقيل التى واجهته خلال بداية مشواره.

وليد عطار شارك مؤخرا فى مسلسل "راجعين يا هوى"، من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

كانت تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

 

خالد عكاشة لـ"دى أم سى": زيارة بيلوسى لتايوان ستيبب احتقان بين الصين وأمريكا
 

قال العميد خالد عكاشة مدير المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن التصريحات الصينية بخصوص زيارة رئيس مجلس النواب الأمريكى نانسى بيلوسى إلى تايوان خرجت موجزة، والولايات المتحدة تحاول أن تفرغ بعض البخار المكتوم لدى الصين، وأن توضح أن الزيارة مجرد زيارة دبلوماسية فقط، وشهدنا شكلا من أشكال توزيع الأدوار فى الإدارة الأمريكية، ورأينا تصريحات رسمية تؤكد أن هناك تحفظات على موعد الزيارة.

 

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج مساء دى إم سى مع الإعلامى رامى رضوان: "اللافت هو وصول بيلوسى على متن طائرة حربية وهناك شيء غامض لدى الموقف الأمريكي، موضحًا أن الصين أعلنت عن مناورة عسكرية على الجهات الأربع لتايوان فور مغادرة نانسى بيلوسى.

 

وتابع: "هناك استجابة من الجانب الصين أنه لا يوجد ما يمس مبدأ الصين الموحدة، الجانب الصينى يحاول أن يمارس قدر أكبر من ضبط النفس وأن ينأى بنفسه بعيدا عن الصراعات الدولية، وأمريكا كانت تحاول أن تدفع الجانب الصينى لممارسة ضغوط على روسيا، ولكن الصين تحاول أن تتخذ موقفا متوازنا لأن لها مصالح كبيرة مع الجانب الغربى"، وأرجح ان الزيارة لن تشهد أى تصريحات أو فرقعة وستحقق أكبر قدر من التوازن، وقد نتابع بعض التطورات بعد المناورة الصينية على الجهات الأربعة لجزيرة تايوان.

وأكد أنه يتمنى أن تعبر الدولتان هذا المأزق ولكن ستظل بعض الاحتقانات بين الصين وواشنطن فى الفترة القادمة.

 

متحدث التنمية المحلية: تلقينا 2004 شكوى خلال شهر يوليو وتم الرد على 1613 منهم
 

قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الوزارة تتلقى الشكاوى الخاصة بمبادرة صوتك مسموع على مدار 24 ساعة في 7 أيام بالأسبوع، موضحا أن الجميع يتفاعل مع الشكاوى خلال أيام العمل وأيام العطلات.

وأضاف المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، خلال برنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، أنه يتم التواصل مع المحافظات بشأن الشكاوى التي تصل للمبادرة ونأتى بالرد من المحافظات ويتم الرد على أصحاب الشكاوى.

وتابع المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن المبادرة تلقت ما يزيد عن نصف مليون رسالة منهم 93 ألف و200 شكوى، وتم حل حوالى 90 ألف و400 شكوى بنسبة 97 % ، لافتا إلى أنه خلال شهر يوليو تلقينا حوالى 13200 رسالة منهم 2004 شكوى وتم الرد على 1613 شكوى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة