بعد أحلام سعيدة والمشوار.. علي السبع يشارك فى مسلسل طارق لطفي "الدفعة"

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 02:00 م
بعد أحلام سعيدة والمشوار.. علي السبع يشارك فى مسلسل طارق لطفي "الدفعة"  على السبع
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يستعد الفنان الشاب علي السبع للمشاركة في بطولة مسلسل "الدفعة" للمخرج كريم العدل، وهو احد الأعمال التي تنتمي لعالم الإثارة، في إطار 10 حلقات، ويجسد علي السبع خلال العمل شخصية طالب جامعي يدعي "زياد"، يشارك في حل إحدي الجرائم.

ومن جانبه أعرب علي السبع عن سعادته بالتعاون مع المخرج كريم العدل، والفنان الكبير طارق لطفي، خاصة وانه يقدم شخصية جديدة لم يقدمها من قبل، مؤكدا انها سوف تكون إحدي مفاجأت العمل.

 آخر أعمال علي السبع كانت في رمضان الماضي بمسلسلي "أحلام سعيدة" مع يسرا، و "المشوار" مع محمد رمضان.

مسلسل "المشوار" من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

 

دارت أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة