جيسون موموا يتظاهر بأنه مضيف طيران على خطوط هاواى .. صور

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 05:08 م
جيسون موموا يتظاهر بأنه مضيف طيران على خطوط هاواى .. صور جايسون موموا
كتب فارس البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر  الممثل جايسون موموا البالغ من العمر 43 عامًا في فيديو طريف على "تيك توك" وهو يعمل كمضيف طيران على خطوط هاواي الجوية حيث انه كان يوزع الماء على المسافرين.

أطلق عليه أحد المستخدمين على تطبيق" تيك توك" لقب "اكوامان"، فى إشارة لدوره بفيلم اكوامان، كان موموا يرتدي بدلة رمادية مع قميص أسود بينما كان يوزع زجاجات من المياه المستدامة ووضع زهرة وردية خلف أذنه اليسرى، كما ذكر في صحيفة "الديلي ميل"

@livinglikekylee My aunty sent me this vid, i just thought i'd share 😍✈️ #PostitAffirmations #hawaiitiktok #jasonmomoa #flightattendantlife ♬ The Little Mermaid (Marimba Remix) - Harry Goes Boom!

تمت مشاركة مقطع الفيديو المنشور عن طريق برنامج "تيك توك" ولقد كان الفيديو عبارة عن 11 ثانية وعليه مقطع من أغنية "ليتل ميرميد" وكتبت عارضة الأزياء كيلي جنير التي كانت على متن الطائرة على المقطع: "عندما يكون جايسون موموا مضيفك."

جايسون يوزع زجاجات المياه
جايسون يوزع زجاجات المياه

 

وحصل الفيديو على أكثر من 46000 إعجاب مع انتشار مقطع الفيديو بسرعة شديدة ،يأتي هذا بعد عيد ميلاد نجم مسلسل Game of Thrones الذي كان في 1 اغسطس يوم الاثنين الماضي.

جايسون موموا في دور اكوامان
جايسون موموا في دور اكوامان

وقد انتشرت صورة  لعارضة الازياء كايلي جينر أيضًا قبل أسابيع على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لمشاركة صورة لها مع زوجها مطرب الراب ترافيس سكوات بجدانب طائرتها الخاصة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة