مطربة إنجليزية تعتنق الإسلام وتغنى "طلع البدر علينا" حبا فى الرسول.. فيديو

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 05:24 م
مطربة إنجليزية تعتنق الإسلام وتغنى "طلع البدر علينا" حبا فى الرسول.. فيديو سلوى لورين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن اعتنقت الإسلام قررت مغنية البوب "سلوى لورين" التعبير عن حبها للرسول محمد، حيث طرحت لورين أنشودة "طلع البدر علينا" بتوزيع جديد عبر القناة الرسمية لها على موقع يوتيوب، وتم تصوير الأغنية كفيديو كليب مؤخرا وقامت سلوى بغناء الأنشودة سابقا فى برنامج IC star للمواهب.

 
سلوى لورين مغنية وكاتبة أغنيات إنجليزية مرت برحلة من التساؤلات حتى اعتنقت الإسلام وبدأت فى كتابة مقالات عن رحلتها فى البحث والقيم الإنسانية، حصلت على بكالوريوس فى موسيقى الجاز واشتهرت بالعزف على البيانو وعرفت بعشقها لموسيقى البوب.
 
وحصلت سلوى على تدريبها مع ستيفى فان لانج وجوشوا ألامو فهما مدربا أصوات مشهوران بالمملكة المتحدة قاما بتدريب الكثير من فرق البوب الشهيرة والفرق الموسيقية وأيضاً قاما بالتدريب الصوتى فى عدد من البرامج مثل ذا فويس وإكس فاكتور وبوب آيدول وليتل ميكس بالإضافة إلى مشاركتها معهما فى بعض الأعمال كما شاركت فريق أوركسترا شباب الجاز ببريطانيا بعض أعمالهم.
 
وقامت سلوى لورين مؤخرًا بجولة غنائية فى المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وباكستان وأوروبا وغنت مع فنانين كبار مثل إيد شيران، وكذلك غنت للحكومة البريطانية وللأمير تشارلز كونها عازفة بارعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة