سونج كانج هو بطل فيلم Parasite يقوم ببطولة مسلسل لأول مرة فى مشواره الفنى

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 06:00 م
سونج كانج هو بطل فيلم Parasite يقوم ببطولة مسلسل لأول مرة فى مشواره الفنى سونج كانج هو
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الممثل الكوري سونج كانج هو بطل فيلم Parasite، والفائز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان كان، على أول دور بطولة في مسلسل كورى، العمل الذى سيطرح تحت اسم Uncle Sam Shik، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 وتعد هذه البطولة الأولى لـ كانج هو منذ بداية مسيرته الفنية التي استمرت 32 عامًا،  حيث بدأ في خلال عام 1990، وأمضى سونج السنوات الست الأولى من حياته المهنية في الإنتاج المسرحي قبل أن يشارك في بطوله فيلم فى عام 1996.

وفقًا لـ موقع Asia Gyeongje، المسلسل الجديد Uncle Sam Shik سيتكون من 10حلقات، وسيدور في إطار رومانسية بين اثنين من الأصدقاء القدامى وهما، Sam Shik و Kim San، الذين نجوا معًا من فترة الستينيات المضطربة في كوريا الجنوبية.

سونج كانج هو
سونج كانج هو

اشتهر كانج هو بأدواره في أفلام Thirst و Memories of Murder و Snowpiercer و Parasite، وأصبح الرجل البالغ من العمر 55 عامًا أول ممثل كوري جنوبي يفوز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان كان السينمائي.

كما كشفت شبكة Hulu أن الفيلم الكورى الحائز على 4 جوائز أوسكار، Parasite، أصبح ثانى أعلى الأفلام مشاهدة منذ طرحه على الشبكة، ليكون بذلك ثانى أعلى عمل مشاهدة على الشبكة، والفيلم رقم 1الأكثر مشاهدة من الأعمال الناطقة بغير اللغة الإنجليزية، العمل وصل الشبكة فى 8 أبريل الماضى  وفقا للتقرير الذى موقع " thewrap ".

وتتوقع شبكة Hulu، أن الفيلم الكورى Parasite، سيستكمل مسيرة نجاحه، مثل باقى الأفلام التى تعرض على الشبكة، مثل "A Quiet Place" و "How to Train Your Dragon: The Hidden World" و "Transformers: The Last Knight".

وتربع فيلم Parasite، للمخرج العالمي بونج جون، على عرش أكثر الأفلام تحقيقًا للجوائز، خلال مشواره منذ طرحه في نوفمبر الماضي بدورالعرض، حيث وصلت عدد الجوائز التي حققها حتى الآن 127 جائزة في مختلف المهرجانات التي شارك فيها وآخرها جائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة