جولة داخل قصر بن أفليك بعد بيعه بـ30 مليون دولار.. عشان يعيش مع جينيفر

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 06:00 م
جولة داخل قصر بن أفليك بعد بيعه بـ30 مليون دولار.. عشان يعيش مع جينيفر منزل بن أفليك
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باع النجم العالم بن أفليك قصر باسيفيك باليسيدز المكون من سبع غرف نوم مقابل 30 مليون دولار، حيث يخطط هو وزوجته النجمة جينيفر لوبيز للعيش فى منزلها فى بيل إير.

منزل بن افليك
منزل بن افليك

وتبلغ مساحة القصر - الذى باعه إلى مشتر غير معروف يوم الثلاثاء الماضى، حسبما أفادت مصادر عقارية لـ TMZ- 13500 قدم مربع، ويتكون من سبع غرف نوم وتسعة حمامات وصالة ألعاب رياضية وغرفة عرض ومنتجع صحى، واشتراه بن أفليك مقابل 19.2 مليون دولار فى عام 2018.

حمام سباحة
حمام سباحة

وفى ذلك الوقت اشترى بن أفليك منزلًا ليكون بالقرب من زوجته السابقة جينيفر جارنر، الذى انفصل عنها عام 2015، ولديهم ثلاثة أبناء، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

غرفة معيشة أخرى
غرفة معيشة أخرى

ويحتوى القصر على غرفة معيشة تحتوى على مدفأة وغرفة طعام رسمية وبار، بالإضافة إلى ذلك القصر مجهز بغرفة فحص وصالة ألعاب رياضية وغرفة عائلية وقبو نبيذ وغرفة للخادم.

غرفة معيشة
غرفة معيشة

وقرر بن أفليك طرح قصره للبيع بعد شهر من زواجه من جينيفر لوبيز، ورصدت وسائل الإعلام المختلفة شاحنات تحمل أغراض النجم العالمى من منزله الذى باعه مؤخراً.

بن أفليك وزوجته
بن أفليك وزوجته

وأشار التقرير إلى أن المنزل يحتوى على العديد من وسائل الراحة والامتيازات الفاخرة، منها مسرح سينما وصالون لتصفيف الشعر وصالة رياضية وغرفة ترفيه ومسبح مترامى الأطراف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة