ليفربول ضد نيوكاسل.. أرقام محمد صلاح ضد الماكبايس قبل مواجهة الدورى الإنجليزي

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 02:30 م
ليفربول ضد نيوكاسل.. أرقام محمد صلاح ضد الماكبايس قبل مواجهة الدورى الإنجليزي محمد صلاح مع ليفربول ضد نيوكاسل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعي النجم المصري محمد صلاح إلى العودة على التهديف عندما يواجه فريقه ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تذاع المباراة  عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN 4K HDR، وArena Sport 2 HD Premium Serbia.

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول على الصعيد الفردي في استعادة هوايته المفضلة احراز الأهداف بعدما غاب التوفيق عنه في المباراة الماضية أمام بورنموث، حيث سجل الفرعون هدفين حتى الآن وصنع ثالث فى منافسات البريميرليج ولم يتمكن من التسجيل فى المباراةا لاخيرة رغم فوز فريقه 9-0 .

أرقام صلاح مع ليفربول ضد نيوكاسل

وتعتبر مباراة نيوكاسل من المواجهات المفضلة للنجم المصري محمد صلاح، حيث يمتلك الفرعون أرقامًا جيدة أمام الماكبايس.

ولعب النجم المصري محمد صلاح 8 مباريات أمام نيوكاسل ساهم خلالها في 7 أهداف، حيث سجل 6 أهداف وصنع هدف واحد خلال مشاركاته.

وشارك المصري صلاح كبديل في أولى مباريات فريقه ليفربول أمام المكابايس، في أكتوبر 2017، وسجل أول أهدافه فىا لمشاركة الثانية ، في مارس 2018، عندما سجل الهدف الأول في الفوز بثنائية نظيفة على ملعب انفيلد.

كما سجل صلاح هدفا في ثالث مواجهة أمام نيوكاسل، في ديسمبر 2018، عندما من ركلة جزاء، وصنع آخر في الفوز برباعية نظيفة على ملعب سانت جيمس بارك، ووقع كذلك الفرعون على هدف اخر في رابع مشاركاته يوم 4 مايو 2019، عندما فاز ليفربول 3-2.

وأحرز صلاح هدفاً في مرمى نيوكاسل فى سبتمبر 2019، في فوز ليفربول على نيوكاسل 3/1، وكذلك سجل محمد صلاح هدفًا في التعادل مع نيوكاسل بملعب أنفيلدفي أبريل 2021.

ليفربول ضد نيوكاسل
 

يدخل نادي ليفربول المباراة محتلاً المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها والتعادل في مواجهتين وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 5 فقط.

بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 3 وتسجيل 6 أهداف وتلقي 4.

ليفربول ضد نيوكاسل

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة