تفاصيل الالتحاق بكلية الشرطة.. وجدرى القرود يتفشى فى تغطية تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 04 أغسطس 2022 11:55 ص
تفاصيل الالتحاق بكلية الشرطة.. وجدرى القرود يتفشى فى تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جيرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أهم الأخبار اليوم الخميس.

وتابعت التغطية الخاصة أنه تبدأ كلية الشرطة تلقى طلبات الراغبين في الالتحاق بها إلكترونيا من الحاصلين على الثانوية العامة لهذا العام بداية من اليوم الخميس، حيث يتم التقديم عبر موقع وزارة الداخلية.

وأعلن اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قُبول دُفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.

وأكد رئيس أكاديمية الشرطة أنه سيتم بدء التقديم لكلية الشرطة لهذا العام بدءا من أول أغسطس حتى 18 من نفس الشهر للحاصلين على الثانوية للعام الماضي، ومن 4 أغسطس حتى نهاية الشهر للحاصلين على الثانوية هذا العام، ومن 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر للحاصلين على المؤهلات الجامعية بتقدير مقبول للحقوق.

كما تناولت التغطية الخاصة أنه أعلنت الهند إصابة إمرأة نيجيرية تبلغ من العمر 31 عاما بجدري القردة، وهي أول إصابة لامرأة تسجل في البلاد، والرابعة في دلهي والتاسعة إجمالا.

وحسب موقع روسيا اليوم، لم يكن للمرأة أي تاريخ في السفر إلى خارج البلاد في آخر 21 يوما، كما لم يكن لأي من الأشخاص الأربعة الذين ثبتت إصابتهم بالعدوى في دلهي أي تاريخ في السفر الدولي.

وهذه الإصابة هي الثالثة التي تسجل لمواطن نيجيري في دلهي، مع وجود شخص آخر يشتبه في نقل العدوى إلى مستشفى لوك ناياك العقدي في دلهي.

كما أنه لا يوجد تاريخ للاتصال بين النيجيريين الأربعة، وهم يعيشون في مناطق مختلفة في دلهي منذ شهر إلى عام.

ووفقا لطبيب من مستشفى لوك ناياك، فإن الحالات الثلاث المؤكدة والرابعة المشتبه بها، جميعهم لديهم أعراض مشابهة والتي تتضمن الحمى وطفح جلدي وتقرحات في الفم والفخذين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة