الزمالك يتفوق على الجونة فى القيمة التسويقية.. إنفو جراف

الجمعة، 05 أغسطس 2022 07:30 م
الزمالك يتفوق على الجونة فى القيمة التسويقية.. إنفو جراف القيمة التسويقية للزمالك والجونة
إعداد لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مباراة الزمالك والجونة، في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الزمالك 14.43 مليون يورو فيما تساوى القيمة التسويقية لفريق الجونة 4.83 مليون يورو.

ويسعى الزمالك للوصول إلى النقطة 78 للتتويج بشكل رسمي بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم، حيث يحتاج 12 نقطة فقط من 6 مواجهات متبقية لحسم اللقب، لأن بيراميدز والأهلى حال الفوز بجميع مباريات المتبقية لن يتخطى حاجز الـ77 نقطة، وبالتالى يحتاج الزمالك إلى الوصول للنقطة 78 لحصد اللقب، أى يتبقى له 12 نقطة فقط لحسم البطولة بشكل رسمى.

 

القيمة التسويقية
القيمة التسويقية

 

وحقق الزمالك الانتصار فى 7 مباريات متتالية منذ التعادل مع الأهلى بهدفين لمثلهما، جاءت كالتالى: الفوز على البنك الأهلى 2 /1، ثم على سيراميكا 3 /2، ثم على المقاولون العرب بهدف نظيف، ثم على غزل المحلة 2/1، ثم على سموحة 2/0، وعلى فيوتشر بهدف نظيف، وأخيرا الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والجونة بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف سجل هدفى الزمالك إمام عاشور وأحمد السيد زيزو، وسجل هدف الجونة الوحيد عمرو السعداوى من ركلة جزاء.

ويغيب عن الزمالك الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة