أكرم القصاص - علا الشافعي

لهذا الأسبوع.. اعرف الكتب الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز

الجمعة، 05 أغسطس 2022 02:00 م
لهذا الأسبوع.. اعرف الكتب الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز رواية عندما يغنى جراد البحر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتتنوع الكتب ما بين كتب سياسية وخيالية وكتب تعتمد على عنصرى الإثارة والتشويق، وجاءت القائمة كالتالى:

 

رواية عندما يغنى جراد البحر 

جاءت فى المرتبة الأولى، من قائمة نيويورك تايمز، رواية عندما يغنى جراد البحر للأسبوع الـ171، وتناولت الكاتبة الفترة الزمنية بين الخمسينيات والستينيات، لتوضح مدى الانقسام العنصرى والاجتماعى المعقد ذى الصلة بالسياسة والبيئة المعاصرة، وبالتالى هذه المواضيع ستصل إلى جمهور كبير وهذا ما جعل الرواية تتصدر الأكثر مبيعا خلال الثلاثة أشهر الماضية.

 

رواية أن ننتهى معاً

جاءت فى المرتبة الثانية، من القائمة رواية "أن ننتهى معا" لـ كولين هوفر وهو مستمر فى المنافسة للأسبوع الـ  59، ويدور حول الزوجة المعنفة التى نشأت فى منزل عنيف وتعمل على وقف دائرة الانتهاكات.

 

رواية الحقيقة

جاءت رواية الحقيقة بواسطة كولين هوفرفى المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع الـ 34، وتدور الرواية حول زوج يكتشف حقيقة مروعة.

 

رواية حب قبيح

جاءت فى المرتبة الرابعة، من قائمة نيويورك تايمز، رواية حب قبيح بواسطة كولين هوفر، للأسبوع الـ 29، وتدور الأحداث حول تيت كولينز ومايلز آرتشر، بطل الرواية والذى يعمل طيار، أنهما قادران على التعامل مع ترتيب غير مرتبط بأى قيود، لكنهم لا يستطيعون.

 

سبعة أزواج

 جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة فى قائمة نيويورك تايمز، رواية سبعة أزواج من إيفلين هوجو بواسطة تايلور جينكينز ريد، تروى الرواية قصص عشاق ايفلين ومسيرتها المهنية.

إحدى الروايات (1)
إحدى الروايات 

 

إحدى الروايات (2)
إحدى الروايات 

 

إحدى الروايات (3)
إحدى الروايات

 

إحدى الروايات (4)
إحدى الروايات

 

إحدى الروايات (5)
إحدى الروايات 

 

إحدى الروايات (6)
إحدى الروايات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة