إيفرتون ضد تشيلسي.. توخيل: وافقنا على رحيل ألونسو ولم نصل لأعلى مستوى

السبت، 06 أغسطس 2022 10:27 م
إيفرتون ضد تشيلسي.. توخيل: وافقنا على رحيل ألونسو ولم نصل لأعلى مستوى توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن البلوز لم يصل لأفضل مستوياته خلال مواجهة إيفرتون، التي حسمها الفريق لصالحه بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "جوديسون بارك" معقل فريق التوفيز، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2022-23.

وقال توخيل، في تصريحاته عقب المباراة: "نحن لسنا بأعلى مستوى. جاء اللاعبون في وقت متأخر. كانت التحضيرات مضطربة. لقد تلقينا تدريبات عالية الأسبوع الماضي".

وأضاف توخيل: "ربما لم تكن أكثر مباريات الدوري الإنجليزي إثارة. سبع دقائق من الوقت الإضافي في الشوط الأول ، وعشر دقائق في الشوط الثاني تحكي القصة، الكثير من الانقطاعات ولم يتمكن أي فريق من العثور على الإيقاع".

وتحدث توخيل عن الصفقات الجديدة قائلا: "كوليبالي جاء متأخراً وعانى. رحيم عانى جسديا في النهاية. كوكوريا كان قوياً للغاية لمدة 20 دقيقة".

وأكد توخيل صعوبة مباراة توتنهام المقبلة قائلا "ستكون صعبة للغاية. سيكون لدينا أسبوع كامل للاستعداد واستخدام هذا الأسبوع. إنه ديربي كبير، خصم كبير، كان لديهم سوق انتقالات مبكر وكانوا جاهزون. لقد تدربت الصفقات مع فريقهم وهذه ميزة لهم".

وعن موقف ماركوس ألونسو الذى يعتبر أحد أهداف برشلونة، قال توخيل: "إنه يحاول المغادرة ووافقنا على ذلك. لن يكون من المنطقي وضعه على أرض الملعب اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة