عماد النحاس يحذر اللاعبين من نغمة "الناشئين" أمام الأهلى

السبت، 06 أغسطس 2022 11:03 م
عماد النحاس يحذر اللاعبين من نغمة "الناشئين" أمام الأهلى عماد النحاس
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر عماد النحاس، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، لاعبي الفريق، من التراخى فى ظل قرار الأهلي باللعب بالناشئين، مطالبًا لاعبيه بالتركيز، وبذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على المارد الأحمر، من أجل إسعاد جماهير سيد البلد وتكون المباراة بمثابة مصالحة مع الجماهير.
 
ومن جهة أخرى رغم ظهور اللاعب المحترف الأنجولي وهداف الفريق مابولولو بشكل طيب في التدريبات، ولكن المدير الفني أصر على استبعاده من اللقاء حتى لا تعود له الإصابة مجددا، وفضّل أن يستكمل علاجه كاملا ولا تتفاقم الإصابة ويخسر اللاعب بشكل نهائي، وطلب أن يستكمل تدريباته بشكل كامل.
 
كما أن اللاعب فوزي الحناوي أصبح جاهزا تماما بعد عودته من الإصابة التي لحقت به وطلب أن يكون له دور مع الفريق في المباراة القادمة أمام النادي الأهلي وخاصة انه يقوم بتدريباته على أكمل وجه.
 
يستعد فريق الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة، جمعها من لعب 27 مباراة حقق خلالها الفوز في 16 فوز و8 تعادلات و3 هزائم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة