وفاة والد المطربة الشعبية بوسى متأثرا بأمراض الشيخوخة.. فيديو

الأحد، 07 أغسطس 2022 03:00 م
وفاة والد المطربة الشعبية بوسى متأثرا بأمراض الشيخوخة.. فيديو والد المطربة الشعبية بوسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول وفاة الحاج محمد شعبان والد المطربة الشعبية بوسي، والذى وكان من المقرر أن يجرى عملية جراحية يوم الأربعاء المقبل.

وأكد جيرانه لـ اليوم السابع"، أن الحاج محمد شعبان والد المطربة بوسى، توفي في ساعة مبكرة من صباح اليوم إثر أمراض الشيخوخة التي كان يعاني منها، وتم الدفن بمقابر الأسرة في الساعة الثامنة من صباح اليوم.

وأشارت التغطية، إلى اتصال سابق لـ "اليوم السابع" بالفقيد محمد شعبان قبل أسبوعين من وفاته، والذى أكد فيه أن الفنانة بوسي وزوجها كانا على تواصل معه في الفترة الأخيرة، وفي عيد الأضحى، أرسلت مبلغا ماليا وخروف أضحية، ذلك بوادر الصلح بينهما، لإنهاء أزمتهما الأخيرة.

 جدير بالذكر، أن أزمة الفنانة ووالدها ظهرت عقب انتشار مقطع فيديو له علي مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مريضًا يعاني من أمراض الشيخوخة ويعيش في شقة مهملة، وتداولت وسائل الإعلام الأزمة بينهما.

كان تليفزيون اليوم السابع أيضا أجرى لقاء مع والد المطربة بوسى في مايو الماضى، عقب حفل زفافها بيومين على مصفف الشعر هشام ربيع.

ووجه الحاج محمد شعبان، رسالة تهنئة لابنته بمناسبة حفل زفافها، وقال إنه كان يتمنى حضور الحفل، لكن لظروفه المرضية لم يستطع الوقوف بجانبها، ودعا أن يرزقها السعادة هي وزوجها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة