ثلاثية الاتحاد بداية طريق النجومية لناشئى الأهلي

الإثنين، 08 أغسطس 2022 04:30 م
ثلاثية الاتحاد بداية طريق النجومية لناشئى الأهلي الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأهلى فوزا مهما على الاتحاد السكندرى فى الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى، والتى انتهت بثلاثية فى مرمى الفريق السكندرى أحرزها شباب الأهلى، بعدما قررت المارد الأحمر بمجموعة من الشباب فى لقاء الاتحاد وضم التشكيل عددا من الشباب وهم  محمد فخرى، ومحمد أشرف، وأحمد سيد غريب، وزياد طارق، وكريم فؤاد، محمد حمدى ميسى، وميدو نبيل، والذين تألقوا وقدموا مردودا جيدا.

ورفع الأهلى رصيده للنقطة 59 في المركز الثالث بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر، ليستعيد الأهلي نغمة الانتصارات في الظهور الأول للاعبين الناشئين بعد قرار مجلس الإدارة استكمال الدوري باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابات.

وشهدت المباراة تألق لاعبى الأحمر في ليلة فوز الأهلى على الاتحاد السكندرى، حيث سجل الأهداف أحمد سيد غريب ثنائية، وزياد طارق هدفا.

أحمد سيد غريب

أحمد سيد غريب نجح في تسجيل هدفين للأهلى في مرمى الاتحاد السكندرى، الأول في الدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول بعد تمريرة من كريم فؤاد الذى لعب الكرة من أعلى عبد المنصف إلى أحمد سيد غريب ليسجل الهدف في المرمى الخالى.

كما سجل الهدف الثانى له والثالث للأحمر فى الدقيقة 47 ، من تمريرة طولية عرضية من محمد أشرف ليسددها فى الشباك.

زياد طارق

سبق وشارك زياد طارق فى مباريات الفريق الأول خلال الفترة الماضية، لكن في مواجهة الاتحاد السكندرى تألق زياد طارق بشكل ملحوظ، ونجح فى تسجيل الهدف الثانى بالدقيقة 44 من أحداث اللقاء، بمهارة فردية ومراوغة لثنائي الاتحاد وسجل الكرة فى أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الاتحاد بطريقة بارعة على طريقة الراحل دييجو مارادونا، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

محمد أشرف

وتألق محمد أشرف في الجبهة اليسرى لفريق الأهلى ، حيث أرسل كرة عرضية لسيد غريب سجل من خلالها الهدف الثالث للأحمر

محمد حمدى ميسى 

تألق محمد حمدى ميسى اللاعب الناشئ مع فريقه، حيث أظهر مهاراته خلال اللقاء، و تسبب في طرد لاعب الاتحاد السكندرى ساليفو بعد تدخل قوى منه، فأشهر الحكم الكارت الأصفر الثانى والطرد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة