قطاع الفنون التشكيلية يعلن نتيجة فرز المعرض العام بدورته الثالثة والأربعين.. صور

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 09:30 م
قطاع الفنون التشكيلية يعلن نتيجة فرز المعرض العام بدورته الثالثة والأربعين.. صور قطاع الفنون التشكيلية – أرشيفية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن قطاع الفنون التشكيلية عن نتيجة الفرز الخاصة بالمعرض العام الدورة الثالثة والأربعين، والمقرر افتتاحها سبتمبر المقبل بقصر الفنون، وعلى الفنانين المقبولين والمدعوين تقديم أعمالهم الفنية إلى قصر الفنون بداية من الغد الأربعاء 10 أغسطس وحتى 20 أغسطس 2022، ولن يتم استلام أعمال فنية بعد هذا الموعد، على فنانى الإسكندرية تقديم أعمالهم إلى متحف محمود سعيد فى نفس المواعيد المحددة. 
 
ومن القواعد والشروط المنظمة للمعرض العام، أن يكون الفنان مصرى الجنسية وألا يقل عمره عن ثلاثين عاما، فروع الاشتراك فى المعرض العام الدورة الثالثة والأربعين "تصوير وتصوير جدارى، تصوير ضوئى، خزف، نحت، رسم، جرافيك، فيديو أرت، جرافيك، التجهيز فى الفراغ، بيروفورمانس".
 
 ويحق للفنان المشاركة بعملين فى مجال واحد أو بعمل فى مجالين مختلفين، ويشترط أن يكون العمل من إنتاج 2021 و2022 ولم يعرض من قبل بأحد المعارض، وتتولى لجنة المعرض العام مهمة فرز واختيار الأعمال الفنية، للفنان حرية استخدام والخامات والوسائط التقنية، ويخصص لكل فنان مساحة كلية للعرض لا تزيد عن 3 فى 3 أمتار.
 
وتتولى لجنة الفرز والاختيار مهمة الحفاظ على المستويات الفنية التى ترقى لهذا العرض بينما يتولى تنسيق العرض القومسير العام لقصر الفنون، ويحق للقومسير توجيه دعوة رسمية لعدد من الفنانين.
 
نتيجة-فرز-المعرض-العام--(1)
 

نتيجة-فرز-المعرض-العام--(2)
 

نتيجة-فرز-المعرض-العام--(3)
 

نتيجة-فرز-المعرض-العام--(4)
 

نتيجة-فرز-المعرض-العام--(5)
 

نتيجة-فرز-المعرض-العام--(6)
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة