رئيس جامعة الأقصر يلتقى يناقش قدرات المتقدمين للالتحاق بمدرسة التمريض

الخميس، 01 سبتمبر 2022 12:58 م
رئيس جامعة الأقصر يلتقى يناقش قدرات المتقدمين للالتحاق بمدرسة التمريض جانب من اللقاء
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، مع الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، لبحث استعدادات بدء انعقاد إعادة إجراء اختبارات القدرات للطلبة والطالبات المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية للتمريض بإسنا  للعام الدراسي 2022/2023، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وأوضح الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة، أن إجراء الاختبارات يتم تحت إشراف جامعة الأقصر وكلية الطب، حيث تم تشكيل لجنة من أعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأقصر، وعدد من المتخصصين بالجامعة، تتمثل مهامها في إعداد الاختبارات ومتابعة أعمال المراقبة والتصحيح، ورصد الدرجات بالرقم السري حتى إعلان النتيجة.

وأكد رئيس الجامعة، أن هذا يأتي في إطار التعاون بين الجامعة ومديرية الصحة، وفي ضوء الدور الريادي الذي تقوم به جامعة الأقصر في خدمة المجتمع والتكامل مع المؤسسات المختلفة، متمنيًا التوفيق للطلاب المتقدمين لأداء الاختبارات، حيث حضر اللقاء كل من الدكتور محمد عطيتو المدير التنفيذي للمستشفى الجامعي لكلية الطب، والدكتور محمد رمضان مدير مركز المعلومات، والدكتور محمود النوبي مدير مركز الجودة بالجامعة.

وتعقد الامتحانات يوم الثلاثاء المقبل 6 سبتمبر بكلية السياحة والفنادق بمدينة طيبة في تمام العاشرة صباحًا للطالبات، وفي الثانية عشر ظهرًا للطلاب، وذلك في مواد " اللغة العربية واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي"، وتنوه الجامعة على الطلبة والطالبات المتقدمين لأداء الامتحانات بالالتزام بارتداء الماسك الطبي حرصًا على سلامتهم.

وكانت قد أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر، بقيادة الدكتور طاهر أيوب وكيل الوزارة، عن عقد اختبارات القدرات للطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية للتمريض بمدينة إسنا للعام الدراسي 2022/2023 بإشراف جامعة الأقصر فى مدينة طيبة.

ويقول الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، فى بيان صحفى، أنه تعقد تلك الإختبارات تحت الإشراف الكامل لجامعة الأقصر، وتقرر أن يكون الامتحان يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس الجارى داخل مقر كلية السياحة والفنادق بمدينة طيبة الجديدة بجوار جهاز مدينة طيبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة