مدرب للهامستر وعروض زواج.. موظف يكشف أغرب طلبات الأثرياء فى الفنادق

الخميس، 01 سبتمبر 2022 02:00 م
مدرب للهامستر وعروض زواج.. موظف يكشف أغرب طلبات الأثرياء فى الفنادق موظف فندقى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح أحد مسئولى خدمة الفنادق بعضاً من أغرب الأشياء التى طلبها النزلاء منهم، وقال محمد فاضل، من أحد الفنادق المغربية، إنه يجب أن يكون مستعدًا لأى شىء قد يُطلب منه، وذلك فى حديثه إلى Conde Nast Traveler

وأضاف "قبل وصول الضيف، أجهز نفسى لجميع أنواع الطلبات التى قد أتلقاها، مثل تغليف الحقائب، أو ترتيب عشاء رومانسى، أو حتى عرض زواج"، بحسب صحيفة sun البريطانية.

موظف فندقى
موظف فندقى

وهناك بعض الأشياء الأخرى التى لا يحتمل أن يقوم بها الخدم أيضًا، بما فى ذلك التسكع مع الضيوف فى بيئة اجتماعية، ويرتبط بعض الضيوف ارتباطاً وثيقًا بالموظفين الذين يساعدونهم خلال عطلاتهم وغالباً ما يقومون بدعوتهم للانضمام إليهم فى الرحلات الاستكشافية.

ومسئولو الخدمة ليسوا الوحيدين الذين يطلب منهم أشياء غريبة من المصطافين الأثرياء، كما كشف بعض مستشارى السفر الفاخر عن الأشياء الغريبة التى طلبها منهم عملاؤهم، كان أحد العملاء قلقًا بشأن خوف ابنته من ترك الهامستر الأليف وراءها، وتم طلب اصطحاب الحيوان بالإضافة إلى تخصيص شخص للعناية به.

وأوضح جيم سترونج، رئيس إحدى الشركات السياحية: "قمت بترتيبات مع شركة طيران لتأمين مقعدين، أحدهما للهامستر والآخر لمدرب للحيوان الأليف.. وطاروا من نيويورك إلى لوس أنجلوس، وقام المعالج بتسليم الهامستر إلى يدى الطفل مباشرة".

وكذلك أراد أحد العملاء غرفة مطلة على البحر فى أورلاندو - على الرغم من أن الفندق يبعد 40 ميلا عن الساحل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة