170 مباراة في اليوم الأول لبطولة منطقة بورسعيد للإسكواش.. صور

السبت، 10 سبتمبر 2022 09:47 م
170 مباراة في اليوم الأول لبطولة منطقة بورسعيد للإسكواش.. صور جانب من الحضور
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت فعاليات اليوم الأول من بطولة منطقة بورسعيد للإسكواش، اليوم السبت، وذلك في ملاعب المدينة الرياضية ونادي الصيد، بواقع  170 مباراة وبمشاركة 22 ناديا على مستوى الجمهورية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعاصم خليفه - رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، والنائب عادل اللمعي، رئيس منطقة بورسعيد للاسكواش.
 
وشهد اليوم الأول لانطلاق البطولة، تنافس كبير بين اللاعبين في المباريات التي بدأت منذ العاشرة صباحاً بنادي الصيد المصري، وانطلقت من الثانية ظهراً بملاعب المدينة الرياضية وحتى الثامنة مساءً. 
 
ويشارك في البطولة 750 لاعب ولاعبة من كافة محافظات الجمهورية، وتشمل على مشاركة أندية الجمهورية في المراحل السنية تحت " 11 سنه، 13 سنه، 15 سنه، 17 سنه، 19 سنه" للناشئين والناشئات، وعمومي رجال. 
 
ومن جهته أكد النائب عادل اللمعي، رئيس منطقة بورسعيد للاسكواش، إن اليوم الأول شهد تنافس كبير بين اللاعبين بحضور جماهيري كبير من أولياء الأمور ومحبي رياضة الإسكواش ووسط روح رياضية عالية من كافة المشاركين. 
 
يذكر أنه يقوم بالإشراف ومتابعة وتيسير الإجراءات بالبطولة كلا من : محمد زغلول - المدير التنفيذي لمنطقة بورسعيد للإسكواش - و مدير البطولة، محمد عبد السلام - المدير الفني لمنطقة بورسعيد للإسكواش، ومحمد هديه - المدير المالي لمنطقة بورسعيد للإسكواش. 
 
 
التفاعل من الجماهير
التفاعل من الجماهير

حضور جماهيري كبير
حضور جماهيري كبير

تجمع أولياء الأمور
تجمع أولياء الأمور

احدي المباريات
احدي المباريات

مباريات ناشئات
مباريات ناشئات

احد المباريات
احد المباريات

تفاعل من الجماهير
تفاعل من الجماهير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة