أكرم القصاص - علا الشافعي

الأشعة تحدد مدة غياب مدافع اتحاد جدة

الأحد، 11 سبتمبر 2022 06:00 م
الأشعة تحدد مدة غياب مدافع اتحاد جدة احمد شراحيلي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أحمد شراحيلي، لاعب فريق اتحاد جدة، خضع لأشعة على موضع إصابته فى مفصل القدم للتأكد من حجم الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الرائد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن نتائج الأشعة التى ستظهر اليوم ستحدِّد فترة تأهيل وعودة اللاعب للمشاركة فى المباريات المقبلة، وخوض التدريبات مع زملائه اللاعبين.

وأكد التقرير أن اللاعب شعر بآلام قوية أثناء تعرضه للإصابة بعد التدخل المباشر من قبل الروماني ألكسندرو ميتريتا، لاعب فريق الرائد، مشيرًا إلى أنه أثناء سقوطه كان يعتقد أن الإصابة فى الركبة، وليست فى المفصل من قوة الألم.


من جانب آخر، تقرر أن يبدأ عبد العزيز البيشي، لاعب الفريق، المرحلة الثانية من برنامجة التأهيلي، بعد أن أجرى عملية جراحية الأسبوع الماضي في إسبانيا. ومن المقرَّر أن يعود البيشي لأداء التدريبات بعد شهر، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف في مقر النادي.

قاد المدافع المصرى أحمد حجازى،  فريقه نحو تحقيق انتصار صعب الفوز على مضيفه فريق الرائد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل الدولى المصري أحمد حجازى هدف الفوز لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة