أبراج ما بتقدرش تتحمل الأزمات المالية.. الحمل بيبقى عصبي والثور ممكن يكتئب

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 04:00 م
أبراج ما بتقدرش تتحمل الأزمات المالية.. الحمل بيبقى عصبي والثور ممكن يكتئب الاموال.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقال أن القوة الحقيقية للرجل لا يمكن رؤيتها من خلال مقدار ما لديه، ولكن من خلال ما يفعله مهما كان ضئيلاً، في حين أن لديك حساب مصرفي مليء بالدخل هو أن تعيش الحلم؛ يتعين على الجميع تقريبًا وضع الميزانية في مرحلة ما من حياتهم، ومع ذلك هناك بعض علامات الأبراج التي لا تستطيع ببساطة التكيف مع امتلاك أموال أقل مما تريد، ما ينتج عن الشعور بعدم الأمان عندما تفتقر إلى المال، لذا يستعرض" اليوم السابع" بعض من هذه الأبراج الفلكية وفقًا لموقع "pinkvilla" كما يلى:

برج الحمل

يحب أصحاب برج الحمل الإنفاق ببذخ وإجراء عمليات شراء باهظة الثمن في كل فرصة يحصلون عليها، دون حساب أو حمل هم، فبرج الحمل هو علامة النار الذي تحب إنفاق المال. لذلك عندما يكون برج الحمل لا يمتلك المال الوفير جداً، فإنه لا يؤثر فقط على مزاجه، بل يؤثر على كل من حوله من خلال تغيير السلوك بشكل سلبي.

برج الثور

لا يمكن لرجال برج الثور أن يستريحوا بسهولة عندما يكونون بميزانية محدودة، فأكثرهم قد ما يصل إلى الاكتئاب وحالة مزاجية سيئة أثناء وجود محفظة فارغة، فإنهم يميلون إلى الإنغماس في أرجاء المنزل وإبداء ملاحظات لاذعة وببساطة يبدو عابسًا طوال اليوم. إنهم لا يتعاملون بلطف مع الجمعيات الخيرية، إنهم يحبون أن يفكروا في أنفسهم كمواطنين صالحين مقتدرين لا يحتاجون إلى أي صدقات.

برج الجدي

برج الجدي واحد من الأبراج التي تفتخر بحياتهم المهنية والإنجازات، ويقدر برج الجدي قيمته الذاتية من خلال قيمتها المالية، نظرًا لأن احترامهم لذاتهم مرتبط ارتباطًا وثيقًا بدخلهم السائل، فإنهم يميلون إلى الشعور بعدم الأمان عندما تنخفض الأموال لديهم، يبدو الأمر كما لو أنهم يشعرون بأنهم غير جديرين لأنهم غير قادرين على كسب عيشهم برصيد بنك ملئ بإدخار جيد.

الادخار
الادخار
أموال
أموال
انفاق الأموال
إنفاق الأموال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة