الكلام فى التريند على إيه؟.. الزمالك يهزم الأهلى ويتوج بسوبر اليد.. أحمد فهمى ضيف شرف الحلقة الأولى من مسلسل "طير بينا يا قلبى".. ودعاء فاروق بعد الاستغاثة لمساعدة زوجها: حالته مستقرة والزيارة ممنوعة

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. الزمالك يهزم الأهلى ويتوج بسوبر اليد.. أحمد فهمى ضيف شرف الحلقة الأولى من مسلسل "طير بينا يا قلبى".. ودعاء فاروق بعد الاستغاثة لمساعدة زوجها: حالته مستقرة والزيارة ممنوعة دعاء فاروق وفريق الزمالك لكرة اليد
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

دعاء فاروق

وبرز اسم دعاء فاروق عبر مؤشرات جوجل، إذ أوضحت الإعلامية دعاء فاروق لـ"اليوم السابع" أن زوجها مازال تحت المتابعة بالمستشفى وحالته مستقرة، لكن الأطباء منعوا الزيارة عنه، وطلبت من كل محبيها وأصدقائها الدعاء له.

كما وجهت دعاء فاروق الشكر لكل الجهات المعنية التى تواصلت معها، وكل من حاول التبرع بالدم لأن حالة زوجها لا تحتاج لنقل دم حاليا.

دعاء فاروق
دعاء فاروق

 

وكانت دعاء استغاثت لمساعدة زوجها، حيث كتبت منشورًا على صفحتها الرسمية على "فيس بوك": "طيب مضطرة لأول مرة استغيث جوزى بينزف نزيف شديد وأنا فى طوارئ أحد المستشفيات بأكتوبر".

يذكر أن الإعلامية دعاء فاروق قالت إنها لا تشعر بأنها من المشاهير، وترد على الجمهور على السوشيال ميديا بشكل طبيعى، موضحة أن المتابعين يرفضون أى فعل تقوم به، من الأفعال التى يقومون بها، ومن بينها سلامها على المطرب محمود الليثى فى إحدى المناسبات.

وذكرت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنها تعرضت لهجوم بسبب تصويرها مع أبنائها، مردفة:"من حقهم يتصوروا مع أمهم ونسجل الذكريات عادى، وابنتى لم تتعد 15 سنة.

وتابعت: "بنتى لطيفة ومحترمة ومتربية، واللى تلبسه ملكوش دعوة بيه، أنا قادرة أرد، لكن هنيجى عند الولاد ممنوع أى حد ينطق كلمة، والبنطلونات المقطعة مش أنا اللى مقطعاها المحلات مبتبعش غير البنطلونات دي حالياً، والموجود بنشتريه فى حدود اللائق".

وتابعت الإعلامية دعاء فاروق "شرعاً.. إنت متدخلش فيما لا يعنيك، وحضرتك مش ماسكلى كراسة بتحاسبنى، والكلام دا مرفوض رفضاً تاماً، وأولادى بيضايقوا"، مردفة: "مش معنى إنى شخصية عامة أبقى مشاع، أنا بطلع بعمل برامج، اتكلموا عن البرنامج وانتقدوا الفقرات، ولكن الحياة الشخصية محدش ليه دعوة بيها ومحدش يحاسبنى".

 

مسلسل طير بينا يا قلبى

ومن جهة أخرى انطلق عرض مسلسل "طير بينا يا قلبى" أمس الاثنين على قناة ON، وشهدت الحلقة الأولى من العمل ظهور النجم أحمد فهمى ضيف شرف، من خلال شخصية "كريم البكرى" أشهر ناقد أكل في مصر، والذى يذهب إلى المطعم الذى تمتلكه دلال "ريم مصطفى"، ويبتذها بعمل ريفيو جيد عن الأكل في حال دفعت له 50 ألف جنيه، وفى حال لم تقم بذلك سينشر فيديو يسىء للأكل في المطعم

ويعرض مسلسل "طير بينا يا قبى" من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء.

مسلسل "طير بينا يا قلبى" يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة ريم مصطفى فى الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول الأسرة ومنظومة التعليم، كما يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

كأس السوبر المصرى لكرة اليد

ومن ناحية أخرى توج فريق كرة اليد بنادى الزمالك بلقب بطولة كأس السوبر المصرى، بعد الفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 23/27 بالمواجهة التى جمعت كلا الفريقين على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر التى استضافت المنافسة على مدار ثلاثة أيام متتالية فى كأس السوبر المصرى. 

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 11/13 لصالح الزمالك، وسط محاولات الأهلى  لتقيل فارق الأهداف.
 
وشهد الشوط الثانى مواصلة الزمالك التألق من أجل حصد اللقب عن طريق أصحاب الخبرات. 
 
فيما شهد انطلاق المنافسة فوز الزمالك على سبورتنج بضربة البداية أول أمس السبت بنتيجة 36/37 فى الوقت الإضافي بعد التعادل فى الوقت الأصلي بنتيجة 29/29، قبل أن يلتقى الأهلى مع سبورتنج مساء أمس فى نفس التوقيت ويحقق الفوز بنتيجة 20/21 . 
 
وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، برئاسة سعيد عبد المنعم، مسبقا، 13 سبتمبر موعداً لانطلاق دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2002 لموسم 2022 / 2023. 
 

شادى حسين

 

 
فيما ينتظر شادى حسين الوافد الجديد للنادى الأهلى صراعا ساخنا لحجز مكان أساسى فى التشكيلة الحمراء بالموسم الجديد فى ظل الأزمة الهجومية التى عانى منها المارد الأحمر بالموسم الماضى.
 
ويمتلك الأهلى فى خط الهجوم حتى الآن استعداداً للموسم الجديد: محمد شريف وحسام حسن، مع وجود صلاح محسن الذى يشارك فى بعض الأحيان كمهاجم صريح، كذلك الجنوب أفريقي بيرسى تاو والذى كان يتم الدفع به أيضًا كمهاجم فى القلب.
 
محمد شريف كان هو المهاجم الأساسي للأهلي في موسم 2020-2021 قبل أن يصر موسيماني على اعتماد مواطنه بيرسي تاو مهاجمًا صريحًا في مطلع الموسم الماضي خلال عدة مباريات، ويدفع بشريف على دكة البدلاء.
 
واستمر في عهد موسيماني، وبالأخص في الموسم الماضي تبادل مركز المهاجم الصريح ما بين تاو وشريف، مع وقت ضئيل للغاية يشارك فيه حسام حسن
وبعد رحيل موسيماني وقدوم سواريز، اعتمد البرتغالي على حسام حسن بشكل كبير كمهاجم صريح في وقت تعرض خلاله محمد شريف لعدة إصابات متتالية .
 
ومع قدوم السويسرى مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلى سيكون هناك تنافساً محتدماً بين شادى حسين ومحمد شريف في ظل استمرار إصابة بيرسى تاو وعدم وضوح الرؤية بشأن استمرار الثنائى صلاح محسن وحسام حسن فى الموسم الجديد من عدمه.
 
وأعلنت إدارة النادى الأهلى عن التعاقد مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا فى صفقة لمدة خمسة مواسم قادمة، بعد نجاح التفاوض مع ادارة النادى واللاعب الذى رحب بارتداء الفانلة الحمراء.
 
وأنهى أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى، كل الأمور الإدارية والمالية مع شادى حسين ونادي سيراميكا، بالتنسيق مع إدارة النادي الأهلى  التى حسمت الصفقة لمدة 5 سنوات مقبلة.
 
ونشر مسئولو نادى سيراميكا، بيانا على المنصات الإعلامية الخاصة بالنادى يعلنون عن رحيل مهاجم فريقه الكروى شادى حسين، دون تحديد واجهته القادمة.
 
وجاء فى بيان سيراميكا ما يلي: "بعد رحلة كفاح طويلة امتدت لأكثر من 8 سنوات، خرج شادي حسين، الهداف التاريخي لنادي سيراميكا، من الباب الكبير، وصلت رحلة النجاح إلى المحطة الأخيرة، كان فيها النجم الكبير، المثل والقدوة.. النموذج الحي في الإخلاص والتفاني، الرقم الفاعل في شراكة نجاح، ساهم فيها شادي حسين مع زملائه على مر السنين، في ملحمة صعود سيراميكا كليوباترا إلى دوري الأضواء، وظل متمسكًا بارتداء قميص سيراميكا كليوباترا، مدافعًا عنه، في دوري الظل، رافضًا كل مغريات الرحيل، رغم العروض التي انهالت عليه لسنوات طوال، لكنه ظل على العهد، متشبثا بحلم الصعود مع الفريق إلى الدوري الممتاز، وتثبيت دعائمه بين الكبار.
 
الآن يرحل شادي حسين، غادر الهداف التاريخي مقعده، بعد أن سطر في آخر صفحات الكفاح، تألقا كفل انضمامه لمنتخب مصر لأول مرة، بعد تسجيل 10 أهداف، وظل حتى اللحظة الأخيرة يقاتل مع زملائه، دفاعًا عن شرف قميص سيراميكا كليوباترا.
 
وإذ تعرب إدارة نادي سيراميكا عن اعتزازها الكبير بالنجم شادي حسين، وتثمن جهوده على مر السنين في الدفاع عن اسم وكيان النادي، فأنها تتمنى له دوام التوفيق والتألق، خلال خطوته الجديدة، معربة عن أملها في استمرار تألقه مع منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة