خالد الصاوي يرفض تعويضا بربع مليون جنيه.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من أعمل إيه

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 04:00 م
خالد الصاوي يرفض تعويضا بربع مليون جنيه.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من أعمل إيه مشهد من مسلسل أعمل إيه
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "أعمل أي" والتي جاءت بعنوان "ربع أرنب" استفاقة شادية ابنة عبدالله بعد تعرضها لحادث سير، وحديثها لأسرتها عن كواليس الحادث الذي تعرضت له بعد رفدها من القناة التي تعمل بها، فضلا عن معرفتهم برفض عبدالله التعويض الذي جاءه عوضا عن الحادث والذي بلغ ربع مليون جنيه، ومحاولة مازن "محمد مهران" إعادة شادية مرة أخرى للقناة.

وكانت الحلقة الأولى من العمل بدأها الفنان خالد الصاوي بتعريف نفسه وأسرته إلى الجمهور عن طريق التعليق الصوتي ووصف ما يحدث، حيث أشار أنه أحد أقدم مهندسي الصوت العاملين في مبنى ماسبيرو يدعى عبدالله الفولاني، وأنه يسكن في جزيرة المنجل الواقعة في النيل واصفًا إياها "حتة من جنة ربنا على الأرض".

أعمل اي
أعمل اي

وبدأ المهندس عبدالله "خالد الصاوي" بعد ذلك في تعريف أفراد أسرته والتي بدأها بزوجته إيناس الشوربخي والتي تجسد دورها الفنانة صابرين وهي مديرة إحدى المدارس ولكنها شخصية صعبة التفاهم، ثم بناته الأربعة: نجاة، فايزة، شادية، أم كلثوم الشهيرة بـ "سوما".

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "أعمل أي" بقيام سوما بالهرب من المدرسة التي تعمل بها والدتها، ثم عثور والدها عليها داخل إحدى سيارات الربع نقل، فضلًا عن قيام ابنته الثانية "فايزة" بالتعدي بالضرب على أحد زملائها في المدرسة مما تسببت له في كسر إحدى ذراعيه، والقبض عليها.

مسلسل أعمل إيه يتكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة