الفنانة انتصار: مهنة الفن ليس لها أمان والناس مفكرة حياة الفنان حفلات وريد كاربت فقط

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 12:17 ص
الفنانة انتصار: مهنة الفن ليس لها أمان والناس مفكرة حياة الفنان حفلات وريد كاربت فقط انتصار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 قالت الفنانة انتصار، إن الكثيرين يتصورون حياة الفنان سهلة ويسيرة وعبارة عن حفلات وريد كاربت ولايعلمون حجم الضغط الذي يتعرض له الفنان خلف الكواليس كونها مهنة صعبة تسرق الوقت والعمر.
 
وأضافت خلال برنامج "كلمة أخيرة " على قناة ON: الإعلام والسوشيال يمديا دائماً بيبجيبوا حياة الفنان من بره، ومش بيظهروا للناس الصعوبات رغم أنها المهنة الأكثر قسوة على الجهاز العصبي للإنسان.
 
 ورداً على سؤال: ولادك كبروا وخلاص بيشقوا طريقهم مش خايفة من الوحدة، وخاصة أن مهنة الفن ليس لها أمان، قالت:  مش قافلة الباب، ولا فتحاه، بس لسه ماجاش الحد اللى يتوائم مع ظروفي، فالظروف تتغير مع الوقت، فكل وضع بيختلف "السنجل"، بيختلف عن ما تكون المراة عندها أولاد،  أو مشهورة، كل دي مستجدات قد يكون صعوبة في إيجاد من يقبلها.
 
وعن أشهر صفات في الرجل يجب أن تكون متوافرة في الرجل، قالت: أهم شيء يكون راجل طيب مع الستات في حياته مع أمه وأخواته البنات، ده كمان هيبقى طيب مع مراته، وبعد ذلك يأتى صفات مثل الكرم وفرفوش، ومش نكدي، يكون راجل يحب يسمع أم كلثوم أو يقعد في البلكونة يشرب كوبايتين شاي، ويتفرج على القمر، يكون محب للحياة، وأنا فرفوشة مش هقدر على النكد، موضحة أنها شخصية رومانسية مثل بقية الستات، قائلة: كل الستات رومانسيات وعاطفيات جداً حتى لو أظهروا أنهن قويات .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة