برشلونة لا يعرف طعم الفوز على بايرن ميونخ فى إليانز أرينا.. فيديو

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 10:21 ص
برشلونة لا يعرف طعم الفوز على بايرن ميونخ فى إليانز أرينا.. فيديو برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة رقمًا سلبيًا فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ 0-2 فى المباراة التى جمعتهما أمس الثلاثاء، بالجولة الثانية لدور المجموعات من المسابقة القارية، على ملعب "إليانز أرينا".

فشل برشلونة، في تحقيق الفوز على بايرن ميونخ، بملعب "إليانز أرينا" طوال تاريخه، على مدار 7 مباريات جمعتهما فى معقل البافارى، حيث فاز العملاق الألمانى فى 5 لقاءات وانتهى لقاءين بينهما بالتعادل.

 

برشلونة يسقط أمام بايرن ميونخ

حقق نادى بايرن ميونخ الألمانى فوزاً مستحقاً على حساب نظيره برشلونة الإسبانى بنتيجة 2-0 فى المباراة جمعتهما فى التاسعة مساء أمس الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023.

أحرز أهداف المباراة لصالح بايرن ميونخ، كل من لوكاس هيرنانديز، وليروى سانى فى الدقيقتين 50 و54 على التوالى.

بهذه النتيجة انفرد نادى بايرن ميونخ بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز فى مباراتين وتسجيل 4 أهداف وعدم تلقى شباكه أى أهداف.

بينما تواجد برشلونة فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء الجولة الثانية برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وهزيمة وتسجيل 5 أهداف وتلقى 3.

ونجح بايرن ميونخ فض الاشتباك على صدارة المجموعة من خلال الحصول على نقاط المباراة كاملة والاقتراب من التأهل لدور الـ 16 والتقدم خطوة نحو المنافسة على اللقب فى نسخته الحالية، حيث بدأ مشواره بالبطولة بفوز ثمين على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة