مسلسل "طير بينا يا قلبى" الحلقة 2.. ريم مصطفى تقرر فتح مدرسة

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 02:00 م
مسلسل "طير بينا يا قلبى" الحلقة 2.. ريم مصطفى تقرر فتح مدرسة طير بينا يا قلبى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "طير بينا يا قلبى" الذى يتم عرضه على قناة ON، محاولات دلال (ريم مصطفى) لاخفاء فصل ابن شقيقتها رجاء (بسمة) من المدرسة بسببها، على شقيقتها وعلى والدها، إلا أن الأمور تطورت وكادت رجاء أن تعرف الأمر، لتضطر دلال لاخبار والدها محسن محيى الدين بالأمر.

في الجانب الآخر تتعرف فيروز (دنيا ماهر) للفصل من وظيفتها بشركة المقاولات بعد تطاولها على مديرها في العمل وعدم قدرتها على التعامل مع العملاء، وفى نفس الوقت يحضر شقيقها (عمرو عبد العزيز) لها عريس ويأتي أهله لزيارتها بدونه ويتحدثون معه في مكاملة فيديو ولكن فيروز تتعامل مع الأمر بعصبية وترفض فكرة الزواج بهذه الطريقة.

يذهب محسن محى الدين إلى المرسة ليحاول حل الأزمة التي تسببت فيها ابنته دلال ولكنه يفشل بسبب تصميم مديرة المدرسة على موقفها وتطلب أن تحضر دلال وتعتذر لها أمام كل أولياء الأمور، لتقرر دلال عمل جروب لأولياء الأمور بالمدرسة وتعرض فكرة انشاء مدرسة جديدة لمواجهة الاستغلال وزيادة المصروفات، ولم تلق الفكرة قبول أحد سوى فيروز التي تقابل دلال وتخبرها بأن لديها ترخيص انشاء مدرسة.

ويعرض مسلسل "طير بينا يا قبى" من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

مسلسل "طير بينا يا قلبى" يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة ريم مصطفى فى الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول الأسرة ومنظومة التعليم، كما يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة