خلال ملتقى أولادنا..

سهير عبد القادر توجه التحية للرئيس السيسي لدعمه ملف ذوى القدرات وتشكر الشركة المتحدة لنقل الحدث

الخميس، 15 سبتمبر 2022 09:58 م
سهير عبد القادر توجه التحية للرئيس السيسي لدعمه ملف ذوى القدرات وتشكر الشركة المتحدة لنقل الحدث
كتب بهاء نبيل - مصطفى جابر - تصوير محمد الحصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت سهير عبد القادر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أولادنا، خلال حفل افتتاح ملتقى أولادنا، ووجهت التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه المستمر لملف ذوى القدرات الخاصة، ودعم 6 وزارات والمؤسسات المجتمعية للملتقى. 
 
وتابعت: "كل سنة وأولادنا بيبعتوا رسالة من مصر للعالم كله والسنة دي شعارنا (كلنا إنسان)، ويشارك 34 دولة في الملتقى، وبنسعى دائما إننا نظهر أولادنا بشكل يليق بمصر، والجهد ده كان لا بد أن يكلل من خلال الشركة المتحدة متمثلة فى قناة ON، ولازم أشكر فريق العمل لأنهم اشتغلوا بجهد كبير لمدة 8 شهور". 
 
وشهد حفل افتتاح ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة، عرض فيلم رسوم متحركة بعنوان "إيسو" للمخرجة عبير سعيد، المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا. 
 
الفيلم فكرة وإنتاج ريم حمودة، عضو مجلس أمناء المؤسسة، ويواجه الفيلم ظاهرة التنمر، ويدعو للحب والخير والسلام بين أفراد المجتمع، وقد تم إنتاجه بتقنيات متقدمة وإبهار كبير.
 
وشاركت المطربة ياسمين علي مع الأطفال ذوي القدرات الخاصة غناء أغنية "سهر الليالي"، وقامت بتقبيل رأس أحد الأطفال على المسرح. 

وتنظم الملتقى مؤسسة "أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة" برئاسة سهير عبد القادر التي أكدت أن هذه الدورة تشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث تتم مشاركة الفرق الفنية - الأفريقية والصينية والعربية، للعام الثاني على التوالي.

وتتكون أعضاء لجنة تحكيم السينما والمسرح والشعر من الفنانة سماح أنور، الفنانة حنان سليمان، المخرجة لاما داوود، المخرجة أريس سيابى، المخرجة فيردوز بولبوليا، المخرج مهند دياب.

وتتكون لجنة تحكيم الاستعراض والموسيقى والغناء من المنتج والسنياريست مدحت العدل، ودكتور مراد جاتين مدير المركزالثقافى الروسى، ومعتز الجنيدى، ونازك الألفى، والمطربة هيتا ثاكار.

ويقام ملتقى أولادنا تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وبالتعاون مع وزارات الثقافة، التضامن الاجتماعي، وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، التخطيط، الشباب والرياضة، الهجرة وشئون المصريين بالخارج  وعدد من مؤسسات الدولة من القطاعين العام والخاص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة