جولة داخل أغلى شقة فى أمريكا.. سعرها يصل لـ250 مليون دولار.. صور

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 11:00 م
جولة داخل أغلى شقة فى أمريكا.. سعرها يصل لـ250 مليون دولار.. صور ناطحة السحاب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقع أغلى شقة فى العالم داخل أطول مبنى سكني في العالم يعرف باسم "سنترال بارك" وهي شقة بنتهاوس يبلغ سعرها 250 مليون دولار لذلك تعتبر أغلى شقة في أمريكا، وتعتبر "سنترال بارك" من أشهر ناطحات السحاب في أمريكا، وسجلت رقماً قياسياً لأطول عمارات سكنية في العالم، لارتفاعها 1550 قدمًا وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

العقار
العقار

وتضم الشقة التي تقع بأعلى برج سكنى بمدينة نيويورك سبع غرف نوم وتمتد من الطابق 129 إلى 131 وتبلغ مساحتها الإجمالية أكثر من 17500 قدم مربع.

إطلالات الشقة
إطلالات الشقة

ويصل طول سقف كل غرفة إلى 30 قدمًا مع سلالم حلزونية تربط بين كل طابق، كما تحتوى على قاعة رقص خاصة، وتطل على مناظر طبيعية خلابة، وتطل على سنترال بارك ونهر هدسون والشرق.

صورة أخرى
صورة أخرى

ولا تحتاج الشقة لأى تجديد طوال أربع سنوات المقبلين، لذلك طرحت بسعر 250 مليون دولار، بالإضافة إلى أنها تحتوى على مجموعة من الأعمال الفنية تقدر بنحو 100 مليون دولار وفولاذ وطوب وزجاج في الجزء العلوي . 

داخل الشقة
داخل الشقة

ويذكر أن أسعار المنازل الفاخرة في أمريكا ارتفع بنسبة 15.4%، لذلك عزف البعض عن الشراء مثلما أظهرت بيانات من UrbanDigs بأن عدد العقود العقارية الموقعة في مدينة نيويورك انخفضت بنسبة 30% تقريبًا مقارنةً بالتكلفة الفائقة في أغسطس من عام 2021.

مدخل العقار
مدخل العقار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة