أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى شاكر ومدحت صالح وأنغام وفايا يونان والهلباوى نجوم حفلات اليوم

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 02:00 م
هانى شاكر ومدحت صالح وأنغام وفايا يونان والهلباوى نجوم حفلات اليوم مدحت صالح
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد، اليوم الجمعة، إحياء عدد من المطربين لحفلاتهم الغنائية، حيث يحيى النجم مدحت صالح حفلاً غنائيا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساء، بقيادة المايسترو أحمد عامر، ويحيى النجم هانى شاكر حفلاً غنائياً ثاني بسوريا بعد نجاح حفله الأول هناك.

وتحيى النجمة أنغام، حفلها الغنائى بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، والتي تقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها، كما تحيى الفنانة السورية فايا يونان حفلاً غنائياً على مسرح الزمالك، وذلك بعد نجاح حفلاتها مؤخرا في عدد من الدول العربية، ويحيى الفنان على الهلباوى حفله الغنائى بمسرح سيد درويش بالاسكندرية.

وأحيت مؤخرا أنغام حفلاً غنائيًا، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو هانى فرحات، وذلك بحضور الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، التي أكدت أن الوزارة أعدت برنامجا إبداعيا مكثفا خلال الصيف يتم تنفيذه بجميع ربوع مصر من خلال مهرجانها الصيفى برئاسة الدكتور مجدى صابر.

وكانت النجمة أنغام طرحت أحدث أغانيها على موقع "يوتيوب" التى تحمل اسم "عارفة قيمتى"، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة