12 مطربا يودعون موسم الصيف بأغنياتهم الجديدة بالنصف الأول من سبتمبر

السبت، 17 سبتمبر 2022 10:00 ص
12 مطربا يودعون موسم الصيف بأغنياتهم الجديدة بالنصف الأول من سبتمبر نجوم الغناء
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الوسط الغنائى في موسم الصيف طرح العديد من الأغانى والألبومات لنجوم الغناء، ومع نهاية موسم الصيف، وبداية من شهر سبتمبر وحتى منتصف نفس الشهر، ودع عدد من المطربين الموسم المفضل لهم بطرح اغنياتهم السنجل "الفردية"، بالإضافة إلى أغنياته ألبوماتهم.

مصطفى حجاج

طرح المطرب مصطفى حجاج أحدث أغانيه من خلال أغنية تحمل اسم "غربلت البر كله"، وهي الأغنية التي تعد أحدث أغنيات حجاج، حيث تبدأ بلومه لأصدقاءه وتوجيه العتاب لهم على تركه فيما يعيشه من أزمات مثلما تقول الكلمات الذى يتغني بها خلال الأغنية التي تقول في مطلعها.

خالد سليم

طرح المطرب خالد سليم أغنية جديدة بعنوان "يا جميل" على قناته الرسمية "يوتيوب" والمنصات الإلكترونية من كلمات خالد ڤيرناس، وألحان عمرو الشاذلى، و توزيع محمد مجدى، ميكس وماستر أمير محروس.

آية عبد الله

طرحت المطربة الشابة آية عبد الله، كليب أغنيتها الجديدة "دوشة" عبر قناتها على يوتيوب، وهى من كلمات عمرو المصرى، ألحان عمرو الشاذلى، توزيع مودى منير.

هلا رشدى

طرحت الفنانة هلا رشدي، كليب أغنيتها الجديدة "شايله اسمه"، التى أهدتها لوالدها وكل الآباء، وهي من كلمات والدها الشاعر طارق جلال وألحان شادى حسن، توزيع نديم الشاعرى، والأغنية وتم تصويرها خلال حفل زفاف شقيقها.

حكيم

طرح نجم الأغنية الشعبية حكيم، اليوم الأربعاء، أحدث أغانيه بعنوان "معلم" عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، من تأليف هاني لشهب وألحان علاء غنيم ومن توزيع زيزو فاروق.

دنيا سمير غانم

طرحت الفنانة دنيا سمير غانم منذ ساعات فيديو كليب أحدث أغانيها والتي تاتي بعنوان "نحنوح" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وظهرت خلال الفيديو كليب بإطلالة مبهجة وحرصت على تقديم عدد من الحركات الاستعراضية داخل الأغنية.

رزان مغربى

طرحت الفنانة اللبنانية رزان مغربى، أحدث أغنياتها، فيديو كليب بعنوان "عالية أوي" من إخراج زياد خورى، وجاءت الأغنية باللهجة المصرية، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم.

ساندى

طرحت المطربة ساندى أحدث اغنياتها التي تحمل اسم "بعد التان" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع منصات الموسيقى المختلفة، ومواقع التواصل الإجتماعى، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى.

مصطفى كامل

طرح النجم مصطفى كامل، أحدث أغانيه التي تحمل عنوان "زرعة خايبة"، عبر يوتيوب، وهى من كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع وميكس ماستر كولبيكس.  

المطرب أبو

طرح الفنان "أبو" أحدث أغنياته التي تحمل اسم "أنتى حلوة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وباقى منصات مواقع التواصل الإجتماعى، والأغنية من كلمات باسم عادل وألحان محمد النادى وتوزيع أمين نبيل.

محمد رمضان

طرح النجم محمد رمضان أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "دوشة"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومواقع التواصل الإجتماعى، والأغنية من كلمات وألحان الباور العالى، وتوزيع ديزلب والباور العالى، والكليب من إخراج محمد سمير.

 

بهاء سلطان

طرح الفنان بهاء سلطان أحدث أغانيه "دلوقتي عجبناكوا" عبر موقع "يوتيوب"، وكل المنصات الإلكترونية المختلفة، وهي من كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، مكس ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة