أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الأردن ينتشل الجثة الـ14 من تحت عمارة اللويبدة.. بريطانيا تعتقل شخصا بتهمة مهاجمة نعش الملكة إليزابيث الثانية.. أوكرانيا تعلن قتل 54 ألفا و250 جنديا من الجيش الروسي

السبت، 17 سبتمبر 2022 12:04 م
 أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الأردن ينتشل الجثة الـ14 من تحت عمارة اللويبدة.. بريطانيا تعتقل شخصا بتهمة مهاجمة نعش الملكة إليزابيث الثانية.. أوكرانيا تعلن قتل 54 ألفا و250 جنديا من الجيش الروسي عمارة اللويبدة
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني، إنه تم إخلاء آخر جثة من تحت أنقاض عمارة اللويبدة المنهارة، ما يرفع حصيلة الحادث إلى 14 وفاة و10 إصابات.

اعتقلت الشرطة البريطانية، رجلاً بتهمة الهجوم على نعش الملكة إليزابيث في قاعة وستمنستر، وفق بيان للشرطة.
 
أعلن الجيش الأوكراني ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 54 ألفا و250 جنديا منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير الماضي وحتى اليوم السبت.
 

أبو الغيط يبدأ زيارة عمل مهمة إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الأمم المتحدة

غادر الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، القاهرة صباح اليوم السبت، متوجها إلى نيويورك، للمشاركة في أعمال الشق رفيع المستوى.

العدل الأمريكية تطالب محكمة الاستئناف بالسماح للمدعين بمراجعة وثائق ترامب

طالبت وزارة العدل الأمريكية، اليوم السبت، محكمة الاستئناف الفيدرالية، السماح لها بمراجعة الوثائق السرية التى تم العثور عليها في منزل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في منتجع مارالاجو .

 

أعلن الجيش الصومالي، اليوم السبت، مقتل 35 عنصرا من ميليشيا "الشباب" المرتبطة بتنظيم القاعدة، في عملية عسكرية جرت بمناطق تابعة لإقليم هيران بولاية هيرشبيلي الإقليمية بوسط البلاد.

 

وزارة الصحة القرغيزية: عدد ضحايا القصف الطاجيكي 103 جرحى ومقتل 24 آخرين

قالت وزارة الصحة القرغيزية، اليوم السبت، إن عدد القتلى نتيجة القصف الطاجيكي على الحدود بين البلدين ارتفع إلى 24 شخصا، فيما ارتفع عدد المصابين إلى 103 أشخاص.

 

الهجرة العراقية: الجهود متواصلة لإغلاق آخر مخيم للنازحين في نينوي

أكدت وزارة الهجرة العراقية أنها تبذل كل الجهود اللازمة بالتنسيق والتعاون مع المنظمات الدولية لإغلاق آخر مخيم للنازحين في محافظة نينوي.

الأرصاد اليابانية تحذر من اقتراب عاصفة غير مسبوقة بجنوب غرب البلاد

أعلنت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية اليوم السبت، أنها على استعداد لإصدار تحذير خاص من هبوب أعاصير في منطقة "كيوشو" بجنوب غرب البلاد؛ حيث حذرت من اقتراب عاصفة "غير مسبوقة".

المسبار الصيني "تشانج آه-5" يظهر نسبة عالية من الماء في معادن على القمر
 
كشف تحليل عينات القمر التي جلبها المسبار الصيني "تشانج آه-5" إلى الأرض، عن أن المعادن الموجودة على سطح القمر تحتوي على نسبة عالية من المياه المشتقة من الرياح الشمسية.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة