سيميوني: الريال فريق استثنائي.. والديربي دائمًا ما يكون مميزًا

السبت، 17 سبتمبر 2022 01:27 م
سيميوني: الريال فريق استثنائي.. والديربي دائمًا ما يكون مميزًا سيميوني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بفريق الريال قبل الديربي المرتقب الذي سيجمع الطرفين غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

وقال سيميوني فى مؤتمر صحفي، "لديهم فريق استثنائي مع لاعبين شباب يقومون بعمل رائع مع الذين كانوا يؤدون لسنوات بمستوى غير عادى، لهذا السبب لديهم عادة الفوز لأن لديهم فريقاً استثنائياً، سنتطلع إلى نقل المباراة إلى مكان يمكننا أن نكون فيه مرتاحين".

وأضاف مدرب الأتلتى، "أركز على ما يهمنى كمدرب للبحث عن طرق لتقديم مباراة رائعة، الديربى دائماً ما يكون مميزاً بالنسبة لنا وللجماهير".

وعن أداء جريزمان قال مدرب الأتليتي، "نحن نتفهم أن موراتا وجواو يبليان بلاءً حسناً، جريزمان يؤدى أداءً جيدًا للغاية فى 30 دقيقة يلعبها يعطينا خطوة للأمام في المباراة ويعطينا اللعب وشراكة أفضل فى الهجوم".

وحول تعرض البرازيلي فينيسيوس جونيور للعنصرية بسبب رقصته الشهيرة فى المباريات هذا الموسم، رد سيميوني، "نحن نعيش فى مجتمع نشارك فيه جميعًا نحن بشر، وهذا المجتمع الذى لدينا".

وبخصوص غياب سافيتش وخيمينيز قال سيميوني، "لقد كلفنا الموسم الماضي الكثير وكان وقت غياب سافيتش وخيمينيز كثيرًا، دعونا نأمل ألا يحدث هذا الموسم إنهم لاعبون مهمون بالنسبة لنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة