أكرم القصاص - علا الشافعي

منى زكى ضيف أولى حلقات الموسم الجديد من "سهرانين" مع أمير كرارة.. الخميس

السبت، 17 سبتمبر 2022 04:00 م
منى زكى ضيف أولى حلقات الموسم الجديد من "سهرانين" مع أمير كرارة.. الخميس مني زكى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل النجمة مني زكى ضيفة على برنامج "سهرانين” مع النجم أمير كرارة في حلقة خاصة من موسم جديد للبرنامج تتطرق فيها إلى أمور عديدة ومحطات من مسيرتها الفنية الكبيرة، خلال حلقة بدا عليها من البرومو ما تتميز به من روح وخفة دم كبيرة خلالها.

وتذاع على قناة on يوم الخميس المقبل الساعة 8.30 مساء، على أن تكون بداية لأحدث موسم من البرنامج، كما تشهد ايضاً استضافة المطربة مي فاروق، مثلما ظهر في البرومو والتي ستشدو بأغاني مميزة خلال أحداث الحلقة.

وشهد برنامج سهرانين فى مواسمه السابقة عددا كبيرا من النجوم، على رأسهم أصالة، وصابر الرباعى، وراغب علامة، وحكيم، وفريق واما، ونجوم مسرح مصر، ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وأبو، وأنغام ، وعبد الباسط حمودة، ويسران ومحمد الشرنوبى، بالإضافة لعدد كبير من النجوم والمطربين.

يذكر أن الموسم الجديد من برنامج سهرانين يشهد عددا كبيرا من المفاجآت على مستوى الضيوف والديكوارات حيث تعتمد على عنصر الإبهار فى التصوير بشكل مميز ورائع للجمهور، وطريقة جلوس الجمهور وتفاعله مع الضيوف ، بجانب مسرح كبير يضم عددا من شاشات العرض التى سيعرض من خلالها الصور والفيديوهات للنجوم، بجانب شكل مميز للفرق الموسيقية، وحرصت إدارة البرنامج على وجود نجوم من كل أنحاء الوطن العربى، حيث سيشهد البرنامج تواجد النجمة اللبنانية نانسى عجرم، ودينا الشربينى، منى زكى، هيفاء وهبى، وعدد كبير من النجوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة