أحمد ياسر ريان: لم أشترط على الأهلي اللعب أساسيا.. وسيراميكا بيتي

الأحد، 18 سبتمبر 2022 01:21 ص
أحمد ياسر ريان: لم أشترط على الأهلي اللعب أساسيا.. وسيراميكا بيتي أحمد ياسر ريان
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد ياسر ريان، المنضم حديثا لصفوف سيراميكا، إن ما تردد مؤخرا عن طلبه اللعب أساسيا، كشرط لاستمراره مع الأهلي، غير صحيح.
 
وأضاف أحمد ياسر، خلال تصريحات تليفزيونية: "سمعت ما تردد ببعض وسائل الإعلام عن وضعي شروط للاستمرار بالأهلي، ولكن هذا غير صحيح".
 
وتابع: "موسيماني رفض استمراري في الأهلي فرحلت إلى سيراميكا ومنه إلى الدوري التركي، وعند عودتي قابلت المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي أكد وجودي ضمن حساباته بالموسم المقبل، إلا أنه رحل بعدها".
 
واختتم ياسر تصريحاته قائلا: "فوجئت بقرار عدم استمراري في الأهلي، وسيراميكا بيتي، فقد لعبت فيه وقدمت مستوى جيدا، وأنا سعيد لتواجدي هنا، تربطني علاقة قوية بإدارة النادي ولم أتردد فور حديثهم معي عن اللعب للفريق".
 
وعلى جانب آخر قال النيجيري جون إيبوكا، المنضم حديثا لصفوف سيراميكا إنه سعيد بهذه الخطوة، ويعد إدارة النادي بالتألق في الموسم المقبل.
 
وأضاف جون إيبوكا، خلال تصريحات تليفزيونية: "أنا سعيد بانتقالي لفريق سيراميكا كليوباترا، وسأعطي أفضل ما لدي لإسعاد الآخرين".
 
وتابع: "أتوقع أن أشكل ثنائيا قويا مع أحمد ياسر ريان، ونسجل الكثير من الأهداف لفريقنا، طموحنا بلا حدود، ونتمنى قيادة الفريق لمركز متقدم في الموسم الجديد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة