أخبار مصر.. مد التقديم لمرحلة تقليل الاغتراب بموقع التنسيق حتى مساء الغد

الأحد، 18 سبتمبر 2022 01:00 م
أخبار مصر.. مد التقديم لمرحلة تقليل الاغتراب بموقع التنسيق حتى مساء الغد تنسيق الجامعات 2022

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها مد فترة التقديم لمرحلة التحويلات تقليل الاغتراب، لتنتهي في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الإثنين الموافق 19 سبتمبر الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بتقليل الاغتراب حتى الآن.

 

رئيس الوزراء يتوجه إلى لندن للمشاركة فى مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية

غادر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مطار القاهرة صباح اليوم، متوجهاً إلى العاصمة البريطانية لندن، للمشاركة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، فى مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية، وتقديم واجب العزاء إلى حكومة المملكة المتحدة. 
 

مدير منظمة العمل العربية: الرئيس السيسى ارتقى بالعمل العربى وأعاد لمصر ثقلها

أكد المدير العام لمنظمة العمل العربية فايز المطيرى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استطاع أن يرتقي بالعمل العربي المشترك إلى آفاق واسعة، وأن يعيد إلى مصر ثقلها العربي والدولي، وتوجه المطيري بالشكر والتقدير إلى الرئيس  لرعايته لمؤتمر منظمة العمل العربية، وتقديم كافة التسهيلات لعقد الدورة الـ48 لمؤتمر العمل العربي بالقاهرة، والتي تنظمها منظمة العمل العربية تحت رعاية الرئيس السيسي.
 

ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات وذلك بعدما أغلقت الأسبوع الماضي على هبوط.
 

"معلومات الوزراء" يدرس دور الثورة الصناعية الرابعة فى دعم الاقتصاد الدائري

أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ورقة سياسات جديدة من خلال سلسلة «رؤى على طريق التنمية» تحت عنوان «دور الثورة الصناعية الرابعة في دعم الاقتصاد الدائري على طريق التنمية المستدامة».
 

تنسيق الجامعات 2022.. مد التقديم لمرحلة تقليل الاغتراب حتى السابعة مساء غد

قرر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم لمرحلة التحويلات (تقليل الاغتراب)، لتنتهي في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الإثنين الموافق 19 سبتمبر الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بتقليل الاغتراب حتى الآن.

 

انطلاق العام الدراسى الجديد اليوم بالمدارس الدولية

ينطلق اليوم الأحد العام الدراسى الجديد فى المدارس الدولية الرسمية والخاصة، حيث تستقبل المدارس طلابها وسط إجراءات احترازية، مع تخصيص فقرة بالإذاعة المدرسية عن انتصارات أكتوبر وتنمية الولاء والانتماء لدى الطلاب، كما وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى المدارس بترديد النشيد الوطني وتحية العلم 
 

شبورة ورياح وانخفاض بالحرارة وسحب منخفضة.. تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأحد حتى الجمعة المقبل، حيث تشهد البلاد طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد،  مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
 

وفاة زوجة الفنان خالد زكي والجنازة ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود

توفيت فجر اليوم، زوجة الفنان خالد زكى بعد صراع مع المرض، حسبما أكد الفنان خالد زكى لـ "اليوم السابع"، والذى أضاف أن تشييع الجنازة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

 

طقس اليوم حار نهارا معتدل ليلا.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، استمرار انخفاض الحرارة ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية وشمال الصعيد ، شديد الحرارة على  جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .
 

أسعار الذهب تتراجع عالميا والمحلى يواصل الارتفاع.. فيديو

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول أسعار الذهب أو المعدن الأصفر ، حيث أشارت التغطية إلى أسعار الذهب خلال تعاملات يوم السبت سواء الصباحية أو المسائية.

 

الصحة العالمية تحذر من استخدام عقارين لعلاج كورونا لعدم فعاليتهما ضد أوميكرون

بعد تحقيق مبيعات بالمليارات، لم تعد منظمة الصحة العالمية توصي بعلاجين بالأجسام المضادة لفيروس كورونا، على أساس أنهما لم يعودا فاعلين لعلاج الفيروس، بسبب سلالة أوميكرون ومتحوراتها الفرعية، وذلك وفقا لما ذكرته موقع وكالة رويترز.

 

الأهلى يبدأ اليوم تطبيق نظام "اليوم الكامل" فى التدريبات بفرمان كولر

يبدأ فريق الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، اليوم الأحد، تطبيق نظام اليوم الكامل في التدريبات، حيث خاض المارد الأحمر مرانه الخميس على فترة واحدة مسائية، فيما أدى تدريباته الجمعة على فترتين: صباحية ومسائية، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي حدده كولر، على أن يبدأ تطبيق نظام اليوم ‏الكامل في التدريبات ابتداء من اليوم الأحد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة