رسم كاريكاتورى للملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب ينتشر على نطاق واسع

الأحد، 18 سبتمبر 2022 02:30 م
رسم كاريكاتورى للملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب ينتشر على نطاق واسع رسم الملكة إليزابيث
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصاب رسم مؤثر للملكة إليزابيث الثانية ودوق إدنبرة فيليب نجاحًا كبيرًا على الإنترنت، تاركًا الفنانة التى رسمته "مصدومة" من رد الفعل، ونشرت "كيري كننجهام" هذا العمل الفني الذي يُظهر لم شمل الزوجين الملكيين على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن يضعا أطفالها في الفراش.
 
وبحلول الوقت الذي تم وضع الرسم فيه على وسائل التواصل الاجتماعي كان قد انتشر على نطاق واسع، وقالت الفنانة التي تعيش في مدينة ماتش هول بالقرب من بريستون: "لا أستطيع أن أصدق أنها وصلت إلى هذا العدد الكبير من الناس".
 
في يوم وفاة الملكة يوم 8 سبتمبر عن عمر يناهز 96 عامًا استدعت الفنانة رسمًا كاريكاتيريًا سابقًا للملكة وزوجها حيث "جلسا للتو على بساط النزهة الصغير الترتان".
 
وأضافت كننجهام وفقا لبى بى سي: "لقد اعتقدت للتو عندما سمعت نبأ وفاتها أنه سيكون بمثابة تحية طيبة لإعادتها مرة أخرى".
 
وتابعت: "لقد كانت مجرد صدمة. عادة ما أرسم أشياء عن كوني أما لكن رد الفعل هذا شيء لم أختبره من قبل،لقد رأيت أشخاصًا يضعونها بتكريم الأزهار في لندن".
 
 
وأضافت: "أعتقد أن بساطة الرسم قد أثرت في الناس يمكننا جميعًا ربط ذلك بزوجين عجوزين نعرفهما لقد تلقيت رسائل قليلة من الناس تقول لي ، هذه صورة جميلة للملكة ولكنها أيضًا يذكرني بجدتي ".
 
وتأمل كننجهام أن تكون العائلة المالكة قد شاهدت الصورة، "حتى لو كانت نسخة الفتاة الصغيرة فقط ، فسيكون ذلك رائعًا"
 
وتوفي الأمير فيليب في 9 أبريل من العام الماضي  عن عمر يناهز 99 عامًا.
 
وضرب الكارتون برسالته البسيطة "مرحبًا مرة أخرى ليليبت"، على وتر حساس حيث حصد مئات الآلاف من الإعجابات والمشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وقالت كيرى كننجهام: "لقد أصبح الأمر جنونيًا بمجرد نشره. ذهبت لأضع الأطفال في الفراش وبعث أخي الأكبر ليقول لي لقد شارك تايسون فيوري صورتك".
 
download
رسم الملكة إليزابيث

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة