ليدى جاجا تبكى بعد إلغاء حفلها فى ميامى بسبب الطقس.. فيديو

الأحد، 18 سبتمبر 2022 05:14 م
ليدى جاجا تبكى بعد إلغاء حفلها فى ميامى بسبب الطقس.. فيديو ليدى جاجا
كتب فارس البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهارت نجمة البوب ​​والممثلة ليدي جاجا، بالبكاء بعد أن قطعت عرضها فى ميامى، يوم السبت، بسبب الأمطار الخطيرة وظروف البرق، وقدمت ليدي جاجا، البالغة من العمر 36 عامًا، اعتذارًا عن إلغاء الحفل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لمعجبيها الذين اعترفت بأنهم ربما كانوا يأملون في أدائها تحت المطر، حسبما ورد في صحيفة "نيويورك بوست" الامريكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

قالت ليدى جاجا، وهى تبكى فى مقطع فيديو: "لقد حاولنا حقًا اكمال العرض الليلة فى ميامى، لكننا لم نتمكن من ذلك، لأنه حتى عندما توقفت الأمطار، كان هناك برق يضرب الأرض بالقرب منا، أعلم أنه لفترة طويلة حقًا كنت أرغب دائمًا في أن أكون ذلك الشخص السيئ المتشدد، ولكن ما أريده حقًا هو أن أكون أيضًا مسؤولة ومحبة، ولا أعرف ماذا سأفعل إذا حدث أى شيء لأى شخص من الجمهور، أو إلى أى فرد من طاقمى أو فرقتى أو الراقصين".

unknown_307157702_169380265673139_572591420203194788_n
ليدى جاجا

اعتذرت ليدي جاجا، عن عدم أدائها لأغنية Rain on Me لعام 2020 تحت المطر، لكنها قالت إن "إلغاء العرض كان قرارًا صحيًا"، وقال المغنية في منشور مكتوب منفصل: "أنا آسفة لأننة لم أتمكن من إنهاء العرض، لقد كان خطيرًا للغاية لأن البرق كان لا يمكن التنبؤ به ويتغير لحظة بلحظة، انظر، لسنوات، أطلق علىّ البعض منكم لقب "الأم الوحش"، كنت أعرف فى قلبي أنه من الأفضل الحفاظ على سلامتكم، أعتقد بطريقة ما أنني كنت أعلم أن هذه اللحظة ستحدث وأنا ممتنة جدًا لكم ولراقصي وفرقتي وطاقم العمل بأكمله وجميع أفراد عائلتي وأصدقائي.. السلامة أولًا.. أحبكم."

كان عرض يوم السبت في ملعب هارد روك في ميامي هو المحطة الأخيرة في جولة ليدي جاجا الصيفية الدولية "كروماتيكا بول" في 18 مدينة، بينما صدر ألبومها “Chromatica” في عام 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة