أكرم القصاص - علا الشافعي

6 نجوم يلعبون دور البطولة فى فيلم "العائدون" للدورى المصرى.. النقاز يلتحق بالإسماعيلي.. مصطفى فتحى وكريم حافظ يبحثان عن التألق مع بيراميدز.. أحمد ريان إلى سيراميكا.. وأجاى فى سموحة.. وإيفونا يدعم هجوم أسوان

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 02:00 م
6 نجوم يلعبون دور البطولة فى فيلم "العائدون" للدورى المصرى.. النقاز يلتحق بالإسماعيلي.. مصطفى فتحى وكريم حافظ يبحثان عن التألق مع بيراميدز.. أحمد ريان إلى سيراميكا.. وأجاى فى سموحة.. وإيفونا يدعم هجوم أسوان كريم حافظ ومصطفى فتحى واجاى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كما جرت العادة لا يستطيع أن يقاوم كثيراً من شرب من نيل المحروسة حتى يعود إليها مجدداً، لم يختلف الوضع كثيراً مع نجوم الدوري المصري الذين جسدوا دور البطولة فى فيلم "العائدون" إلى الإيجبشيان ليج قبل انطلاق الموسم الجديد، حاملين طموح التألق من جديد ومتعطشين لإثبات الذات وتقديم أنفسهم فى ثوب جديد لجماهير الكرة المصرية.

حمدى النقاز يلتحق بالإسماعيلي
 

أنهى مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات التعاقد مع الظهير التونسي الدولى حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق، والذى احترف لفترة قصيرة بالدوري السعودي قبل العودة مجدداً، بعقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، واستقر التونسى حمدى النقاز، على اصطحاب أسرته للإقامة معه فى شقة خاصة بالإسماعيلية، حيث انتظم اللاعب فى التدريبات الجماعية للدراويش ضمن فترة الإعداد.

مصطفى فتحى وكريم حافظ

أعلن نادي بيراميدز إتمام تعاقده مع الظهير الأيسر كريم حافظ قادمًا من مالاتيا سبور في صفقة انتقال حر ليصبح لاعبًا فى صفوف النادي، فى إطار تحركات إدارة بيراميدز لدعم فريق الكرة الأول بصفقات قوية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، ووقع كريم حافظ عقده مع بيراميدز لمدة موسمين قادمين، حيث يستمر اللاعب فى صفوف النادي وفقا للتعاقد حتى عام 2024.

كما يبحث مصطفى فتحى عن استعادة التألق وحجز مقعد فى صفوف منتخب الفراعنة مرة أخرى، من خلال المشاركة مع فريقه الجديد، وكان مصطفى فتحي قد ترك انطباعاً جيداً قبل تجربة الاحترافية بالدوري السعودي مع التعاون، بالمشاركة مع سموحة أو الزمالك، ليعود مجدداً إلى الدوري المصري عبر بوابة بيراميدز.

أحمد ريان ينضم إلى سيراميكا

بعد موسم مميز قدمه أحمد ياسر ريان مع فريق سيراميكا، لفت اللاعب الواعد أنظار أندية الدوري التركي ليخوض تجربة احترافية قصيرة، قبل أن يعود مجدداً إلى النادي الأهلي الذى قام ببيعه إلى سيراميكا من جديد، ليتأكد بقاء ريان فى الدوري المصري خلال الموسم المقبل.

أجاي فى مهمة جديدة مع سموحة

أعلن نادى سموحة التعاقد رسمياً مع النيجيرى جونيور أجاى بعد فسخ تعاقده مع النصر الليبى، للانضمام لصفوفه فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر، وكان أجاي قد خاض فترة مميزة بالنادى الأهلي قبل أن يرحل إلى الدوري الليبي ليعود مجدداً إلى الإيجبشيان ليج من بوابة سموحة.

 

إيفونا يدعم هجوم أسوان 

بعد رحيله عن الدوري المصري فى 2016، ورحلة احترافية في الدوري الصيني، يظهر الجابوني ماليك إيفونا من جديد فى الدوري المصري خلال الموسم المقبل، ولكن هذه المرة ليس بقميص النادي الأهلي، وإنما بقميص نادي أسوان، حيث وقع إيفونا لفريق أسوان بعقد يمتد لموسمين، باحثاً عن استعادة بريقه من جديد في الدوري مع تماسيح النيل بعد رحلة مميزة مع النادي الأهلي خاض خلالها 31 مباراة وسجل خلالهم 13 هدفاً وصنع 5 أهداف أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة