The Nation That Never Was.. كتاب كيرميت روزفلت يتتبع تاريخ القيم الأمريكية

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 10:16 ص
The Nation That Never Was.. كتاب كيرميت روزفلت يتتبع تاريخ القيم الأمريكية كتاب كيرميت روزفلت
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من استبعاد الكثير من الأمريكيين الأصليين والسود والنساء من ميثاق أمريكا للمساواة والفرص لا يزال الكثيرون يشعرون بالحنين إلى الماضي حيث يرى البعض حتى أن السعي وراء "اتحاد أكثر كمالا" قبل مئات السنوات أمر مثير للإعجاب بما يكفي لاعتباره فوق الشبهات، والمقصود بالاتحاد هنا هو توحيد الولايات المتحدة الأمريكية.

ينير كيرميت روزفلت هذا الجدل الصاخب من خلال العودة إلى البدايات من خلال كتاب "The Nation That Never Was"وهو إعادة بناء لقصة أمريكا.

روزفلت أستاذ قانون في بنسلفانيا وحفيد حفيد الرئيس السادس والعشرين "المخالف للثقة" ، ثيودور روزفلت يشير إلى أن كتابه تم إعداده مسبقًا من خلال مقال نيكول هانا جونز القوي لعام 2019 ، حول أن المثل العليا لتأسيس ديمقراطية الولايات المتحدة كانت خاطئة عندما تم كتابتها ثم حارب الأمريكيون السود لجعلها حقيقة.

تمت صياغة مقال هانا جونز من أجل مشروع 1619 الرائد في نيويورك تايمز ، ويتعلق بفكرة أن الأمريكيون السود مهدوا عبر النضالات من أجل حقوق السود الطريق لكل نضال حقوقي آخر ، بما في ذلك حقوق المرأة وحقوق المهاجرين والمعاقين ".

يؤكد روزفلت في كتابه: "نحن نواجه معضلة هذه الأيام نريد أن نكون صادقين بشأن تاريخنا والعنصرية والقمع الذي مارسه الأمريكيون وعانوه. لكننا نريد أن نفخر ببلدنا أيضًا".

ويوضح:" نحن الأمريكيين المعاصرين لسنا ورثة المؤسسين بل ورثة من أطاحوا بهذا النظام السياسي ودمروه هذا الفهم البديل للهوية الأمريكية يفتح الباب أمام فهم جديد لأنفسنا وقصتنا ، وفي النهاية لأمريكا أفضل".

الك
كيرميت روزفلت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة