أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 19 / 9 / 2022

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 10:56 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 19 / 9 / 2022 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الإثنين 19 / 9 / 2022 العديد من الأحداث المهمة يأتى على رأسها، انتظام شادي حسين في تدريبات الأهلي بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر وتحديد موعد انتظام بيرسي تاو في التدريبات الجماعية.
 
 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه المسائي اليوم على ملعب التتش، ‏استعدادًا للموسم الجديد الذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في دور الـ32 بدوري أبطال ‏أفريقيا.‏

وعقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين داخل التتش قبل انطلاق المران، كما حرص على ‏الاجتماع بجهازه المعاون، وذلك ضمن الجلسات التنسيقية التي يجريها بشكل يومي مع ‏معاونيه.‏

 

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ‏شادي حسين لاعب الفريق خضع اليوم لفحوصات طبية شاملة اشتملت على إجراء أشعة ‏متعددة وتحاليل، وذلك ‏ضمن الخطوات التي اتبعها النادي في الملف الطبي لكل لاعبي الفريق ‏للتحضير للموسم الجديد.‏

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني على الترحيب بشادي حسين على هامش مران الفريق ‏الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش في أول تواجد له بعد انضمامه رسميًّا لصفوف ‏الفريق قادمًا من نادي سيراميكا كليوباترا بعقد لمدة خمسة مواسم قادمة.‏

 

يواصل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبا الأهلي تدريباتهما المنفردة ضمن برنامجهما التأهيلي على هامش تدريبات الفريق الحمر فى إطار التحضيرات لمنافسات الموسم الجديد.

وينتظم الثنائي شريف وأفشة فى تدريبات الأهلي الجماعية تدريجياً، على أن يحصلا على أجزاء قصيرة من تدريبات الكرة، وهو ما سيتحدد خلال الـ48 ساعة القادمة بعد الاختبارات التى سيخضع لها الثنائي فى تدريبات الأهلي الجماعية.

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار التحضيرات التي يخوضها الفريق استعدادا للموسم الجديد الذي يبدأ بمباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، و تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.
 
وخاض فريق الأهلي خلال المران الصباحي فقرات تدريبية في الجيم لمدة نصف ساعة قبل أن يقود أندريس أندويا مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة 40 دقيقة في الملعب.
 
 
قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق، بات في المرحلة الأخيرة من تنفيذ برنامجه التأهيلي .
 
وأوضح أبو عبلة أن اللاعب يتحسن بدنيا وطبيا وأوشك على الانتهاء من المرحلة الأخيرة في التأهيل قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق. 
 
 
شارك شادى حسين، الوافد الجديد للنادى الأهلى، فى المران الصباحى للمارد الأحمر للمرة الأولى منذ انضمامه بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر التى تستعد لوديتى النيجر وليبيريا.
 
ونظم لاعبو الأهلى ممراً شرفياً لزميلهم الجديد شادى حسين للترحيب به فى القلعة الحمراء.
 
 
كشف الجهاز الفنى للنادى الأهلي أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو يؤدى حالياً المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل والتدريب البدني المخصص له قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق. 
 
وقال مسئولو الأهلى، إن "تاو" تخلص من إصابته العضلية، ومن المقرر أن يبدأ تدريجيا خلال الأيام المقبلة تنفيذ برنامج بدنى تمهيداً للانتظام فى مران الأهلي الجماعي بعد أسبوع.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الأحد 18 / 9 / 2022

الأحد، 18 سبتمبر 2022 11:04 م

أخبار الأهلى اليوم السبت 17-9-2022

السبت، 17 سبتمبر 2022 11:34 م

أخبار الأهلى اليوم الجمعة 16-9-2022

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 11:29 م

أخبار الأهلى اليوم الأحد 4-9-2022

الأحد، 04 سبتمبر 2022 11:50 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة