اتحاد الكرة يضع خطة تدشين الأكاديميات

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 07:31 م
اتحاد الكرة يضع خطة تدشين الأكاديميات جانب من الاجتماع
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمعت اللجنة المكلفة من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي يترأسها خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس الإدارة، وتضم عامر حسين وحازم إمام عضوي المجلس، مع مسئولي شركة "سيتي كلوب" لوضع خطة تدشين الأكاديميات.
 
وشهد الاجتماع مع مسؤولي "سيتي كلوب" برئاسة العميد محمد مرجان، وحضور علاء نبيل، الاتفاق على الأهداف الرئيسية للمشروع، التي تشمل تأهيل المدربين والإداريين، توسيع قاعدة ممارسة لعبة كرة القدم والتعاون مع الشركة في جميع محافظات مصر.
 
من ناحية أخرى، حرصت أندية سيتى كلوب على تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمختلف المراحل التعليمية من أعضاء سيتى كلوب بمختلف المحافظات، تشجيعا وتحفيزا لهم لاستمرار التفوق والنجاح. 
 
وفى إطار سعيها الدائم لتقديم خدمات جوهرية للأعضاء كجزء من دورها المجتمعى والوطني، أقامت أندية سيتى كلوب، المملوكة لشركة سيتي لإدارة المنشآت الرياضية، معارض لبيع الأدوات المدرسية ومستلزمات المدارس بجودة عالية وأسعار تنافسية مخفضة على مختلف المعروضات.
 
وتهدف أندية سيتى كلوب من هذه الخطوة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين لتوفير كافة مستلزمات المتطلبات المدرسية من أدوات مدرسية وزي مدرسي وأحذية بجودة عالية وأسعار تنافسية عن مثيلاتها بالأسواق.
 
وتوفر معارض أندية سيتى كلوب كافة المستلزمات والأدوات المدرسية، من أدوات كتابية ومصنوعات جلدية من أحذية وحقائب مدرسية، وملابس جاهزة للطلاب بمراحل التعليم المختلفة، بأسعار مخفضة تقل عن المعروض بالأسواق.
 
وشهدت معارض أندية سيتى كلوب تفاعلا واقبالا كبيرا من جانب الأعضاء، نظرا للجودة العالية للمعروضات والأسعار المميزة مقارنة بالأسواق الخارجية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة