برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 19 سبتمبر: للصبر حدود

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 19 سبتمبر: للصبر حدود برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ برج السرطان في 21 يونيو ويستمر حتى 22 يوليو، وهو برج مائي ما يجعله يتسم باللين والحنان الشديدين خاصة على الأقارب والعائلة والأصدقاء المفضلين له، وهو أيضًا برج شديد الحساسية.

برج السرطان فى حظك اليوم 19 سبتمبر 

ورغم أن مواليد برج السرطان رومانسيين يتمتعون بخيال واسع جدًا إلا أنهم شديدو التشاؤم في معظم الأوقات ومزاجهم سريعًا ما يتغير ويسهل تعكيره بأقل كلمة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة العالمية ميريل ستريب، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يقوم زملاؤك بدعمك إذا طلبت مساعدتهم. لكن لا تطلب منهم المساعدة أكثر من اللازم وإلا سيضطرون لقول لا لك بعد نقطة معينة. لديك الطاقة المطلوبة لوضع الخطط المستقبلية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب أن تحرص على عدم اختبار صبر شريك حياتك. لقد كان يتسامح  معك ويمنحك الدفء الكافي على الرغم من ردود أفعالك الباردة تجاه محاولاته لإرضائك تذكر أن للصبر حدود.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

من الضروري أن تتوقف عن الأكل العشوائي إذا كنت تريد التخلص من متاعب المعدة التي ازعجتك في الأيام القليلة الماضية. يمكن لنظام غذائي صارم أن يشفيك في غضون أيام قليلة، لكنك تتجاهل صحتك ومن الضروري إعطاء أكبر قدر من التركيز على نظام غذائي وأسلوب حياة صحيين.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت محمل بشكل كبير بالمسؤوليات في كل من الحياة الشخصية والمهنية. لذلك عليك أن تدير وقتك بشكل جيد للغاية في الأيام المقبلة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة