متحدث "تحيا مصر": لدينا 12 مليون مستفيد من خدمات الصندوق سنويا.. فيديو

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 11:00 ص
متحدث "تحيا مصر": لدينا 12 مليون مستفيد من خدمات الصندوق سنويا.. فيديو محمد مختار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق "تحيا مصر"، أن هناك حالة من الحرص داخل الصندوق على التعامل مع المناسبات الاجتماعية المختلفة مثل الاستعداد للعام الدراسي الجديد وغيرها، متابعا: "نعمل على رسم الابتسامة على وجوه أكبر عدد من المصريين بالإضافة إلى الأسر الأولي بالرعاية ودار الإيتام وذوي الهمم.. ونستعد لبداية دخول المدارس والجامعات".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "8 الصبح" الذي يعرض عبر قناة "dmc": "نعمل على تخفيف الأعباء وعلى مدار الثلاثة أيام الماضية عمل الصندوق على 3 محافظات هم القليوبية والإسكندرية وبني سويف مع عدد من المؤسسات الشريكة.. لتدعيم دور الإيتام وطلاب المدارس.. وحرصنا على توفير حقائب وأدوات مدرسية في قرية داخل بني سويف".

وتابع المتحدث باسم صندوق تحيا مصر: القوافل وفرت هذه المستلزمات للطلاب فى دور رعاية الأيتام وذوى الهمم (قادرون باختلاف).. ولدينا 12 مليون مستفيد من الصندوق في كافة المجالات التي يعمل فيها الصندوق كل سنة".

وكان صندوق تحيا مصر قد نظم مؤخرا، توفير مستلزمات العام الدراسى الجديد للطلاب فى القرى الأكثر احتياجا، بالتعاون مع شركاء الصندوق من مصنعى الحقائب والأدوات المدرسية، وذلك ضمن فعاليات مبادرة دكان الفرحة لرفع عبء هذه المستلزمات عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة